جريدة الشاهد اليومية

مهرجان الإسكندرية السينمائي يهدي دورته لحسين فهمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F3(17).pngاختارت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي الفنان المصري حسين فهمي لإهدائه الدورة الثالثة والثلاثين من المهرجان المقرر انطلاقه في اكتوبر المقبل بحيث يكون ضيف شرف الدورة الجديدة.
وجاء هذا الاتفاق خلال مقابلة جمعت حسين فهمي برئيس المهرجان الأمير أباظة والمدير الفني للمهرجان محمد قناوي حيث أكد فهمي خلال اللقاء أن سعادته نابعة من كونه يكن كل التقدير والاحترام لمهرجان الإسكندرية السينمائي منذ إنشائه وأنه كان حريصاً على حضور دوراته المختلفة كلما أتيحت له الفرصة والتواجد في مصر لحظات انعقاده وأنه شارك في فعالياته بأفلامه كما ترأس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان في
إحدى دوراته.
وأضاف: اختياري بأن تحمل الدورة الثالثة والثلاثون من عمر المهرجان اسمي شرف كبير لي وأعتبره تتويجاً لمشواري السينمائي الذي يمتد من عام 1969 من منذ أول أفلامي دلال المصرية حتى اليوم.
واختار فهمي أن يتضمن الاحتفاء به بعرض فيلم العار وفاء لصديقيه الراحلين نور الشريف ومحمود عبدالعزيز على هامش عروض المهرجان الرسمية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث