الزامل: تعاونية السلام تطلق مهرجانها الرمضاني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_E3(12).pngأكد رئيس جمعية السلام التعاونية زامل الزامل انه تم إطلاق المهرجان الرمضاني في سوق السلام المركزي بتخفيضات هائلة تصل إلى 75% تشمل أكثر من 200 سلعة بالتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في توريد اجود انواع السلع التي يكون عليها اقبال من المستهلكين واهالي المنطقة منوها انه تم توفير جميع الكميات للسلع المخفضة حتى نهاية المهرجان بتاريخ 27 مايو 2017.
واوضح ان المهرجان يأتي من ضمن سلسلة المهرجانات المرسومة من قبل مجلس الادارة طوال العام لمكافحة غلاء الاسعار وتخفيف الاعباء المالية عن رواد الجمعية والمساهمين مبينا ان السلع المشمولة سريعة الدوران حيث تم اختيارها بعناية فائقة ليكون للمهرجان مصداقية في عملية التخفيض على السلع.
واشاد بدور لجنة المشتريات على ما يقوم به في تنظيم المهرجانات التسويقية والعروض الاسبوعية والتفاوض مع الشركات بخصوص التخفيضات على السلع والاصناف منوها ان تم توجيه الادارة التنفيذية بتوفير كافة سبل الراحة لمساهمي اهالي المنطقة والتأكد من توفر جميع الاصناف والسلع المخفضة في سوق السلام المركزي ليستفيد الجميع. واوضح ان مجلس الادارة حريص على تلبية احتياجات اهالي المنطقة وطموحهم على كافة الاصعدة سواء على المستوى الاستهلاكي او الخدماتي او الانشطة مضيفا ان استراتيجية مجلس الادارة تسير بشكل انسيابي ووفق الطموح المأمول.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث