جريدة الشاهد اليومية

الملكي يحتاج نقطة من مواجهة ملقة للاحتفال بدرع الليغا الـ 33

الريال مزق شباك سلتا فيغو ويستعد للتتويج ليل الأحد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_S4(12).pngبات ريال مدريد على بعد نقطة واحدة من لقبه الاول في الدوري الاسباني لكرة القدم منذ 2012  والـ33 في تاريخه بعد فوزه الكبير على مضيفه سلتا فيغو 4-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين.
وكانت المباراة تأجلت بسبب الاضرار التي لحقت بملعب «بالايدوس» جراء الاحوال المناخية السيئة.
وحقق الفريق الملكي الاهم بالظفر بثلاث نقاط ثمينة جدا رفع بها رصيده إلى 90 نقطة فاستعاد الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة.
ويحتاج الريال إلى نقطة واحدة من مباراته بعد غد في الجولة الاخيرة التي يحل فيها ضيفا على ملقا في حين يستضيف برشلونة بطل الموسم الماضي ايبار.
ويتطلع الميرينغي باشراف مدربه ونجمه السابق الفرنسي زين الدين زيدان إلى احراز ثنائية الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا للمرة الاولى منذ 1958 اذ يلتقي مع يوفنتوس الايطالي في 3 يونيو في نهائي البطولة القارية.
من جهته خسر سلتا فيغو مباراته السادسة على التوالي في الدوري فتجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.
ولم يتأخر زعيم مدريد في افتتاح التسجيل بعد أن سدد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة بيسراه من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليمنى للمرمى في الدقيقة العاشرة.
وضرب رونالدو مجددا بعد ثلاث دقائق على بداية الشوط الثاني حين تلقى كرة داخل المنطقة من ايسكو فسددها في الزاوية اليسرى للمرمى.
ورفع البرتغالي رصيده إلى 24 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين خلف مهاجمي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي «35» والاوروغوياني لويس سواريز «28».
وقلص السويدي جون غيديتي الفارق لسلتا فيغو في الدقيقة 69 بعد سبع دقائق على طرد زميله ياغو اسباس لنيله انذارين.
يذكر ان اسباس هو اول لاعب في سلتا فيغو يسجل 18 هدفا في موسم واحد في الدوري منذ ماورو رودريغيز «23 هدفا» عام 1956.
لكن الفرنسي كريم بنزيمة اعاد الفارق إلى ما كان عليه بتسجيله الهدف الثالث لريال في الدقيقة 70 حين اكمل كرة من البرازيلي مارسيلو من زاوية ضيقة في الزاوية اليسرى للمرمى.
وأضاف الالماني طوني كروس الهدف الرابع قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقتين حين تابع كرة وصلته إلى داخل المنطقة من بنزيمة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث