البيئة: إحالة 1000 مخالفة إلى النيابة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_5(3).jpgكتب جمال الراجحي:

أكد المدير العام للهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله الأحمد وجود تعاون وتنسيق مع الوزارات والجهات الحكومية لتنفيذ أحكام قانون حماية البيئة ومنها وزارة الصحة ممثلة بمنطقة الصباح الطبية التخصصية.
وكشفت مديرة منطقة الصباح الطبية التخصصية أفراح الصراف عن تنسيق مع الهيئة العامة للبيئة لمنح موظفي المنطقة «الضبطية القضائية» لتنفيذ أحكام قانون حماية البيئة في نطاق منطقة الصباح الطبية بمستشفياتها ومراكزها التخصصية  مشيرة إلى أن منطقة الصباح الطبية سترفع كشوفاً بأسماء الموظفين الذين سيتم منحهم صفة «الضبطية القضائية» قريباً لإدخالهم في دورات.
بدوره أكد  نائب المدير العام للشؤون الفنية في الهيئة العامة للبيئة محمد العنزي أن منح موظفي منطقة الصباح «الضبطية القضائية» سيكون في إطار قانون حماية البيئة  المادة 168حيث يحق للموظفين تحرير المخالفة على «التدخين - النفايات الطبية- الرقابة على جودة الهواء» مشيراً إلى تحرير 1000 مخالفة أحيلت للنيابة العامة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث