جريدة الشاهد اليومية

فليطح هنأ فريقي الكراتيه والمبارزة بنادي الشباب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_S1(15).pngاستقبل د. حمود فليطح نائب المدير العام لشؤون الرياضة بالهيئة العامة للرياضة فريقي الكراتيه والمبارزة بنادي الشباب وأجهزتهما الفنية والادارية بحضور امين السر المساعد بنادي الشباب ناصر العجمي وامين الصندوق محمد المطيري ومدير النادي محمد العازمي والذين قدموا الشكر للهيئة العامة للرياضة على دعمها الطيب بتوفير المعسكرات لفرق النادي والتي كان من ثمرتها تحقيق فريق الكراتيه درع التفوق العام للمرة الثالثة عشرة في تاريخ المسابقة المحلية وللعام الثالث على التوالي وتحقيق فريق المبارزة لدرع التفوق العام للعبة للعام الثاني على التوالي.
وهنأ د. حمود فليطح باسمه ونيابة عن مدير الهيئة الشيخ احمد المنصور أسرة نادي الشباب على هذا الانجاز.
واعرب عن سعادته ان يرى ثمرة الدعم الذي تقدمه الهيئة للاندية الرياضية مجسداً في انجازات وابراز نجوم واعدين لتغذية صفوف المنتخبات الوطنية واكد ان الهيئة لن تتوانى في تقديم جميع اوجه الدعم للاندية الرياضية المتميزة لتمكينها من مواصلة الارتقاء بالمستوى وتحقيق الانجازات وتمنى التوفيق لنادي الشباب.   من جانبه اعرب ناصر العازمي امين السر المساعد بنادي الشباب عن خالص الشكر الى الهيئة العامة للرياضة  وعلى رأسها الشيخ احمد المنصور مدير عام الهيئة ونائب المدير العام لشؤون الرياضة د. حمود فليطح مشيراً الى ان الهيئة شريك اساسي في النجاح الذي حققته لعبتا الكراتيه والمبارزة بالنادي من خلال توفيرالمعسكرات التي ساهمت في تمكين هذه الالعاب من تحقيق التفوق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث