النيابة أخلت سبيل الخنة بكفالة 1000 دينار

دوائر الجنايات رفعت جلساتها بسبب اعتصام المحامين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_K3(12).pngكتب حمد العلوان:

اخلت النيابة العامة سبيل عضو جمعية المحامين المحامي مشعل الخنة بكفالة 1000 دينار بعد حجزه لمدة يوم على اثر الشكوى المقدمة من احد القضاة نتيجة مشادة كلامية حصلت بينه وبين المحامي وبدورها أعلنت جمعية المحامين بعد تحقيق جزاء من مطالبهم بتعليق الاضراب عن دوائر الجنايات والتنسيق لاستعجال اقرار قانون المهنة وقد شهدت المحكمة داخل قصر العدل امس اعتصاما ووقفة تضامنية من المحامين احتجاجا على قرار حجز زميلهم قبل ان يتم اخلاء سبيله. ونتيجة اعتصام المحامين أمس فقد رفع رؤساء الدوائر بالجنايات الجلسات وذلك لعدم وجود محامين حاضرين بعد الاعلان عن الاضراب  عن الجلسات.
وصرح رئيس الجمعية ناصر الكريوين أنه بعد رفض النائب العام مقابلتنا سنتجه الى رئيس المجلس الأعلى للقضاء لايصال شكوانا وأمام هذا الاضراب حدث ان قال أحد المحامين لقاض ان الجميع لن يحضروا الجلسات فرد عليه رئيس الدائرة وقال لا يهمني ان حضرتم حيث سأفرج عن أي شخص مظلوم أو من يستحق وانا سأكون قاضيا ومحاميا اليوم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث