التقى وجدان العقاب وفراس رعد وتسلم نسخة من رسالة ماجستير

الدوسري: ندعم تطبيق قانون حماية البيئة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_K2(11).pngاستقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري بمكتبه في وزارة الداخلية أمس رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية لحماية البيئة وجدان العقاب بحضور وكيل الوزارة المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام اللواء خالد الديين بصفته المسؤول عن البيئة في الوزارة ومدير إدارة شرطة البيئة العقيد حسين العجمي.
وأكد الفريق الدوسري دعمه ومساندته للجمعية الكويتية لحماية البيئة وتعاونها مع شرطة البيئة ما أسهم في انجاز الاعمال المنوطة بها وضبط العديد من القضايا البيئية والعمل على تطبيق قانون حماية البيئة.
كما استقبل الفريق الدوسري مدير مكتب البنك الدولي لدى الكويت فراس رعد.
ورحب الفريق الدوسري بضيفه منوهاً بأهمية تعزيز روابط التعاون بين وزارة الداخلية والبنك الدولي في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتسهيل مهمة عمل البنك الدولي والعاملين به لدى الكويت من خلال فرق العمل الخاصة بالتنسيق مع الجهات المعنية بالدولة كذلك مناقشة بعض الموضوعات الأخرى ذات الصلة بهذا الشأن.
واستقبل وكيل وزارة الداخلية  النقيب حسن الرشيدي من مرتبات الإدارة العامة المركزية للعمليات الذي قدم إليه نسخة عن رسالة الماجستير التي حصل عليها بعنوان أثر نظم المعلومات المحاسبية على إعداد موازنة وزارة الداخلية.
وأثنى الدوسري على الموضوع الذي تناولته الرسالة معتبرا أنها إضافة جديدة للمكتبة الأمنية ورصيد أمام الباحثين وخاصة أن موضوعها يعتبر مميزا وفريدا في طرحه.
حضر الاستقبال مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل الحشاش.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث