جريدة الشاهد اليومية

الهلال سيطر على تشكيلة الدوري السعودي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أعلن موقع «أوبتا» تشكيلة الموسم الحالي في دوري جميل للمحترفين والتي ضمت 7 لاعبين من الهلال حامل لقب الدوري ولاعبين اثنين من اتحاد جدة ولاعباً وحيداً من الشباب وأهلي جدة.
ولم يظهر اسم أي لاعب من فريق النصر رغم احتلاله المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم.
وضمت التشكيلة عبد الله المعيوف في حراسة المرمى «الهلال» ورباعي الدفاع ياسر الشهراني «الهلال» وجمال بلعمري «الشباب» وأسامة هوساوي ومحمد البريك «الهلال».
وفي الوسط تواجد سلمان الفرج «الهلال» وفهد الأنصاري «اتحاد جدة» وكارلس ادواردو ونواف العابد «الهلال».
وفي الهجوم تواجد عمر السومة «أهلي جدة» وفهد المولد «اتحاد جدة».
وتعتمد «أوبتا» في اختياراتها على الاحصائيات الخاصة بكل لاعب وفق ما يقدمه داخل أرضية الميدان.
وعلى جانب آخر خاض فريق الهلال السعودي مساء امس الاول تدريباته استعدادا لمباراته المقبلة أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تركّزت الحصة التدريبية على النواحي البدنية والفنية.
وأجرى اللاعبون المشاركون في لقاء التعاون تدريباتهم في صالة الاعداد البدني بينما أدى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا؛ تركّز على الجوانب الفنية كما ركز الجهاز الفني على التمرير الدقيق والتحرك بدون كرة.
وفي ختام الحصة التدريبية فرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز مناورة على جزء من مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب نواف العابد؛ بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي.
وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس الادارة بينما واصل الخماسي سلمان الفرج وياسر الشهراني وياسر القحطاني ومجاهد المنيع وليو بوناتيني البرامج التأهيلية المعدة لهم مسبقًا.
من جهة أخرى ادى الفريق مرانًا مغلقًا امس تحضيرا لمباراة نهائي الكأس المقررة بعد غد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث