جريدة الشاهد اليومية

مسلسلات كويتية تكتسح دبي في رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F2(15).pngأعلنت مؤسسة دبي للإعلام قائمة البرامج والمسلسلات الخاصة لشهر رمضان التي تتضمن باقة متنوعة وغنية من الأعمال الدرامية والكوميدية وبرامج الكارتون التي تجمع بين المحتوى الراقي وجودة الإنتاج بمشاركة نخبة من ألمع نجوم الإمارات والخليج والعالم العربي.
وأكد المدير التنفيذي لقطاع التلفزيون والإذاعة أحمد المنصوري أن مؤسسة دبي للإعلام ومن خلال قناتي دبي وسما دبي أعدت دورة درامية وبرامجية متكاملة مضمونها التميز والتفرد وتتميز بالنتاجات الضخمة ماديا وفكريا لافتا إلى دعم مؤسسة دبي للإعلام الدائم للأعمال التي تقدم رسائل مفيدة للجمهور على امتداد الوطن العربي.
وستعرض شبكة قنوات دبي 11 مسلسلا وعملا دراميا وكوميديا في رمضان منها 3 مسلسلات كوميدية حصرية وواحد كرتوني من إنتاج مؤسسة دبي للإعلام وهي: «طماشة 6» سيناريو وحوار سلطان النيادي وكتاب آخرين وإخراج مصطفى رشيد وبطولة جابر نغموش ورزيقة طارش وفاطمة الحوسني.
و«على قد الحال» تأليف جاسم الخراز وإخراج عمر إبراهيم وبطولة سعاد علي وصوغة وبدرية أحمد ومروان عبدالله ومرعي الحليان و«فات الفوت» تراثي سيناريو وحوار خميس إسماعيل المطروشي وإخراج بطال سليمان وبطولة إسماعيل أمين وإبراهيم سالم وجمال السيمطي وملاك الخالدي ومحمد جابر «الكويت» وسلوى بخيت ونورة البلوشي «البحرين» وسعيد المناعي «قطر» و«شعبية الكرتون 12» تأليف وإخراج حيدر محمد.
ومن المسلسلات الخليجية «رمانة» كوميدي وتأليف بدر الجزاف ومحمد العنزي وإخراج حسام حجاوي وبطولة حياة الفهد ومحمود بوشهري وأحمد الجسمي و«اليوم الأسود» درامي تأليف فهد العليوة وإخراج أحمد يعقوب المقلة وبطولة إلهام الفضالة وشجون وحسن البلام ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري و«إقبال يوم أقبلت» درامي تأليف حمد الرومي وبطولة هدى حسين وهبة الدري وانتصار الشراح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث