يفتتح فرعاً جديداً في السلام مول

العثمان: الوطني يستحوذ على الحصة السوقية الأكبر في السالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_E5(5).pngافتتح بنك الكويت الوطني فرعاً جديداً في مجمع السلام الواقع في منطقة السالمية بديلا لفرع السالمية الذي أعلن البنك عن إغلاقه مؤخراً وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي البنك بشكل دائم لتعزيز تواجده في المواقع الحيوية في الكويت وتدعيم شبكته المصرفية الأكبر محليا ليبقى الأقرب إلى عملائه.
وأقيم الافتتاح بحضور كل من الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني - الكويت صلاح الفليج ونائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية محمد العثمان ومساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية غدير العوضي بالإضافة الى عدد من القيادات التنفيذية في البنك.
وبهذه المناسبة قال نائب مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان إن فرع مجمع السلام هو الفرع الثالث للبنك في منطقة السالمية حيث يتواجد البنك من خلال فرعين آخرين هما: فرع رأس السالمية بشارع سالم المبارك بالإضافة لفرع سينما السالمية موضحاً أن توجه البنك لنقل الفرع للمكان الجديد كان بهدف التسهيل على العملاء وتقديم أفضل خدمة مصرفية لهم.
وأضاف أن منطقة السالمية من المناطق الحيوية المهمة بالنسبة للبنك الوطني حيث يستحوذ البنك على الحصة السوقية الأكبر فيها مؤكداً على سعي البنك الدائم لتعزيز تواجده في المواقع الحيوية للتسهيل على عملائه ولتقديم الحلول المصرفية المتكاملة في مختلف مناطق الكويت.
ولفت إلى أن البنك يقوم بدراسة العديد من العوامل عند اختياره موقع لفرع جديد أهمها التالي: الكثافة السكانية في المنطقة ومتوسط أعمار سكان المنطقة وتوافر مواقف السيارات أمام الفرع بالإضافة إلى تواجده على شارع رئيسي حتى يسهل الوصول إليه.
وأفاد بأن الفرع الجديد تم تصميمه وفق أحدث التقنيات المصرفية وبقيادة فريق عمل متخصص ومحترف ويحتوي الفرع على 3 أجهزة سحب آلي ATM كما تم تزويده بأحدث وأرقى الخدمات المصرفية الآلية لضمان الحصول على مستوى لا يضاهى من الخدمات مع توفير المزايا والحلول المصرفية الفريدة والحصرية بما يتناسب مع متطلبات العملاء.
ويواصل بنك الكويت الوطني تعزيز موقعه الريادي في السوق المصرفية من خلال شبكته المصرفية المحلية الأكبر على مستوى الكويت والتي تشمل الفروع إلى جانب أجهزة السحب الآلي ونقاط البيع. كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة يوميا طوال أيام الأسبوع من خلال خدمة الوطني عبر الإنترنت والموبايل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث