جريدة الشاهد اليومية

أحلام: لست مثيرة للجدل ولن أرد على أحد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F2(13).pngكشفت المطربة أحلام أنها تلقت نصيحة من المطرب عبدالمجيد عبدالله تتعلق بحضورها في مواقع التواصل الاجتماعي وقالت في إطلالة عبر برنامج ليالي الكويت مع المذيعتين غادة رزوقي وحصة اللوغاني: لقيت في وقت إن الناس اللي أرد عليهم يكبرون بعد ردي ويصير لهم اسم وشأن لذا أعدت حساباتي من جديد.
وأضافت: أوجه التحية إلى عبدالمجيد عبدالله.. قال لي أم فاهد أبغاك توعديني وعد.. قال لي إنتي كبيرة.. تردين على ناس من أكبر الأخطاء إنك تردين عليهم فأعطيته وعد رغم إني وعدت ناس كثير إني ما أرد.
ووصفت حديث عبدالمجيد عبدالله بأنه كان ينبع من القلب ومن محبة لها. وزادت: عبدالمجيد أستاذ كبير ومدرسة وفكرت بيني وبين نفسي وأخذت عهدا أن أرد بشيء واحد هو أعمالي ونجاحاتي.
وذكرت أحلام أنها محبة للتواصل الاجتماعي ولكنها تلتزم الصمت وتبتسم إذا تم تداول اسمها وعند سؤالها عن إثارتها للجدل ردت: أنا لست مثيرة للجدل اسمي فقط مثير. واستطردت: يعني إذا فيه وحدة مغمى عليها من زمان تقصد فنانة وأحبت تطلع.. تذكرني وهذا ليس غرور مني بل ثقة عشان كذا قلت ليش أرد وأتعب نفسي خليني أرد بعمل حلو.. بأغنية حلوة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث