جريدة الشاهد اليومية

أحمد حلمي يكشف دور منى زكي في نجاح فيلمه عسل أسود

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F3(11).pngتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعود لعدة سنوات للفنان المصري أحمد حلمي والذي تحدث فيه عن كواليس فيلمه عسل أسود.
حلمي كشف خلال الفيديو عن الدور الكبير الذي لعبته زوجته الفنانة منى زكي في نجاح هذا الفيلم حيث إنه كان متردداً في البداية في قبول الفيلم وعندما علمت منى بذلك قررت أن تستفزه ليوافق عليه فقالت له إنه لا يصلح لهذا الدور فنجحت بالفعل في استفزازه ووافق على الدور فورا. وأضاف أنه بعد أن وافق على لعب الدور اقترحت عليه زوجته أن يطلق شعره ويعمل قصة «ديل حصان» ليقترب شكليا من الشخصية حيث إنه يلعب دور رجل عاش أغلب سنوات عمره بأميركا.
وتابع انه بعد أن انتهى من تصوير الفيلم بالكامل اصطحبها معه لمشاهدته قبل عرضه فأكدت له أن نطقه للغة الإنكليزية في الفيلم ليس صحيحا فسارع بإحضار مدرس لغة إنكليزية والذي أكد له صحة كلام منى وهو ما جعل حلمي يقوم بعمل دوبلاج صوتي لكل الكلمات الإنكليزية التي نطقها بالفيلم مرة أخرى لينطقها بطريقة صحيحة. يذكر أن فيلم عسل أسود من إنتاج عام 2010 وهو من بطولة أحمد حلمي وإدوارد وإنعام سالوسة وإيمي سمير غانم ويدور الفيلم حول «مصري سيد العربي» الذي ترك مصر وهاجر الى أميركا مع والديه وهو في العاشرة من عمره وبعد عشرين عاما يعاد لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث