الاستئناف تحكم في قضية الفلبينية الداعشية 24 الحالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_K2(7).pngكتب حمد العلوان:

حجزت محكمة الاستئناف برئاسة المستشار نصر آل هيد  قضية امن دولة والمتهمة فيها الفلبينية الداعشية  بالانضمام إلى تنظيم داعش  بعد حكم محكمة أول درجة القاضي بحبس «الفلبينية الداعشية» 10 سنوات مع الشغل والنفاذ مع إبعادها عن البلاد بعد تنفيذ العقوبة  إلى جلسة 24 الحالي للحكم.
جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية المختصة ألقت القبض على المتهمة لينافي ازويلو من مواليد 1984 وتحمل الجنسية الفلبينية وذلك ضمن الجهود الاستباقية والاحترازية التي تبذلها الأجهزة المختصة للحفاظ على امن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين بتهمة الانتماء ومبايعة ما يسمى بتنظيم داعش الإرهابي والاستعداد لتنفيذ عمل إرهابي.
وأوضحت الأجهزة الأمنية المختصة انها تمكنت من رصد أحد الحسابات الالكترونية تديره المتهمة والتي دخلت إلى البلاد بتأشيرة دخول عمالة منزلية مادة 20 ومن خلال تواصلها وتخابرها مع ذلك التنظيم الإرهابي في ليبيا باستخدام اسم وكنية مختلفة في محاولة للإفلات والتملص من رقابة ومتابعة الأجهزة الأمنية. وأشارت الى ان المتهمة اقرت بعد مواجهتها بالأدلة والبراهين انها كانت على استعداد للقيام بأي عمل إرهابي بمجرد ان تتاح لها الفرصة لذلك وفور توافر الوسائل اللازمة لاستهداف فئة معينة من فئات المجتمع الكويتي بقصد زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد واثارة الفتنة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث