تطويره لا يمكن أن يتحقق إلا بتضافر الجهود وتعاون الجميع

رئيس الوزراء: الدولة لن تبخل برعاية التعليم والارتقاء بمخرجاته

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_L4(12).pngاستقبل سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء في قصر السيف أمس رئيس وأعضاء الجمعية الكويتية لجودة التعليم. وأكد سموه خلال المقابلة أن العلم هو أهم سلاح في معركة الحياة ومعترك العمل وأن الدولة لن تبخل برعاية التعليم ودعم عناصره الأساسية وتوفير الإمكانات اللازمة للارتقاء بمستوى مخرجاته مشيرا إلى أهمية الدور الملقى على عاتق المعلمين والحرص على إعدادهم بما يحقق الارتقاء بمسيرة التعليم في الكويت.
وأوضح سموه أن تطوير التعليم بالمستوى الذي نتطلع إليه لا يمكن أن يتحقق إلا بتضافر كافة الجهود وتعاون جميع أركان المجتمع وفي المقدمة منها الأسرة التي كانت ومازالت صمام الأمان لنجاح العملية التعليمية.
وأعرب سموه عن اعتزاز الحكومة بالجهود التي تبذلها منظمات المجتمع المدني في دعم جهود التنمية في مختلف المجالات سيما في مجال الاهتمام بالشباب والتعليم باعتبارها الثروة الحقيقية للكويت.
حضر المقابلة الوكيل المساعد للشؤون المحلية بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد المحمد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث