جريدة الشاهد اليومية

الكندري: نقل مشروع مجمع وزارات الجهراء يثير الشك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_B4(12).pngبين النائب عبدالكريم الكندري ان محاولات وزارة الاشغال بنقل مشروع مجمع وزارات الجهراء الى موقع آخر تثير الشك خصوصا ان المشروع تعطل أكثر من
5 سنوات.
واضاف ان وزير الاشغال عبدالرحمن المطوع عليه دور كبير اليوم في البدء بتنفيذ هذا المشروع الاستراتيجي الذي يخدم مدناً إسكانية جديدة مثل المطلاع وجنوب سعد العبدالله بالاضافة الى محافظة الجهراء.
وقال ان وزارة الاشغال وقياداتها وما حصل في مشروع المطار والمستشفيات الأخيرة التي ألغيت ثم طرحت وتم ترسيتها بمبالغ مضاعفة هذا الملف سيفتح بالقريب العاجل ولا نستبعد المحاسبة السياسية.
واكد الكندري انه سيتقدم بعدة أسئلة برلمانية وسيقوم بتفعيل الأدوات الدستورية قائلاً: من غير المقبول ان تقوم الحكومة بمس جيوب المواطنين ومن ثم تطرح مشاريعها بمبالغ مضاعفة.
من جهة اخرى تقدم الكندري بسؤال لوزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد  الجبري طالباً إفادته بسبب تأخير تحويل قطعة 3 و4 بخيطان الى قطع سكنية بناء على قرار مجلس الوزراء وما الاجراء الذي سيتخذ حيال عدم اكتمال نصاب انعقاد جلسات المجلس البلدي والذي تسبب في تعطيل الكثير من القرارات وخاصة المعنية بقضايا الإسكان والتي بدأت بالاضرار بأصحاب الطلبات الاسكانية القديمة؟