جريدة الشاهد اليومية

العمل الثنائي مع أمل العوضي جاء بالصدفة

حسين مهدي: سأظهر مع سعاد ضيف شرف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F1(17).pngكتب حسين محمد:

اعترف الفنان حسين مهدي بفضل داود حسين الذي ساهم بدخوله الوسط الفني وقال: إلا أن أعماله محدودة لذلك لا أظهر معه. وأضاف انه مشغول في تصوير بقية مشاهده في المسلسل التلفزيوني الجديد «كحل أسود قلب أبيض» بمشاركة العديد من النجوم الدراما.
• أين وصلت من مشاركتك في مسلسلك الرمضاني الجديد؟
- مازلت أصور دوري في المسلسل التلفزيوني «كحل أسود قلب أبيض» من تأليف منى الشمري وإخراج محمد دحام الشمري ويشارك في العمل كوكبة من فناني الخليج أبرزهم جاسم النبهان وبثينة الرئيسي وعبدالمحسن النمر وهبة الدري وعبدالله السيف ونور  وغيرهم.
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراثي يتناول حقبة قديمة من المجتمع الكويتي ويناقش موضوعات جديدة لم تقدم من قبل بالدراما الخليجية. بالنسبة لدوري جديد ومختلف لأول مرة أقدمه بهذه الطريقة  ولا أخفيك سرا أنتظر ردة فعل الجمهور عند عرضه .
• ما الذي يشغلك اليوم بعد النجاحات التي حققتها؟
- اكمال مسيرة النجاح  دائما أطمح للأفضل والأجمل في مشاركاتي الفنية  لكي ابرز ما بداخلي من موهبة.
• ما الشخصيات التي تبحث عنها؟
- أي شخصية مستفزة تشدني نحوها بقوة  ولا أحب أتركها ودائما أحب أن أبرز الشخصية بطريقتي الخاصة.
• داود حسين كان له دور في مسيرتك الفنية منذ بداياته الفنية؟
- اعترف داود حسين هو من ساهم في دخولي للمجال الفني وبروزي في الفن وكذلك الفنانة سعاد عبدالله ما أنسى دورها.
• لماذا لا نشاهدك في أعمال داود حسين؟
- كما تعلم داود مقل جدا في العمل الدرامي وفي الفترة الأخيرة ركز أكثر على المسرح لكن أتمنى أن يجمعني معه عمل درامي قريبا.
• هل هناك عمل يجمعك مع سعاد عبدالله في موسم رمضان ؟
- صورت دوري كضيف شرف في خمس  حلقات في المسلسل التلفزيوني كان يا ما كان كذلك هناك مشروع فني آخر سيتم تصويره بعد إجازة عيد الفطر.
• مشاركتك لأكثر من عمل مع الفنانة أمل العوضي هل الأمر صدفة أم مخطط له؟
- الأمر بمحض الصدفة اجتمعت مع أمل العوضي في مسلسل نوايا ومن ثم ذكريات لا تموت وأثني على ردود فعل الجمهور عبر السوشيل ميديا الذين تفاعلوا معنا كثيرا من خلال الدورين  وبالمناسبة لم نكن نخطط لعمل ثنائي فني لكن الصدفة هي التي لعبت دوراً في ذلك ولا أرفض تكرار التجربة معها لكن لابد أن تكون الخطوة القادمة مدروسة وتضيف لنا كفنانين وليس تكرار النجاح فقط.
• كيف وجدت مشاركتك في مسلسل ذكريات لا تموت؟
- أكثر من رائعة وهذا النجاح لم يأت من فراغ إلا بعد جهود كبيرة  بذلها طاقم فني حيث كان يتعامل بحرفنة عالية سواء من قيادة المخرج منير الزعبي أو الكاتبة الرائعة أنفال الدويسان وبقية نجوم العمل  فأنا أكن لهم كل الحب والامتنان.
• ما سر تفاعل الناس مع هذا المسلسل تحديدا؟
- لأنه ناقش القضايا الشبابية والأسرية وكان فيه جرعة من الرومانسية التي يبحث عنها الناس في علاقاتهم الاجتماعية والبركة تعود للكاتبة التي أطلقت أول شرارة بمخاطبة شرائح المجتمع المختلفة من خلال نماذج شخصيات العمل لذلك تجدني أميل كثيرا لمثل هذه القصص التي تخاطب وتلامس أحاسيس ومشاعر الناس بكل عفوية وتلقائية.
• لماذا نزل وزنك بشكل ملحوظ؟
- المخرجون طلبوا مني أن أكون في وزن معين لكي يناسب جميع الأدوار التي تعرض واستجبت لطلباتهم وظهرت بنيولوك واستايل جديدين إضافة إلى ان تنزيل الوزن صحة ورشاقة للجسم وأنا سعيد بما ظهرت فيه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث