الوزارة تهدر الأموال وتعرقل المشاريع

المهندسين: الأوامر التغييرية للأشغال كلفت الدولة مليارات الدنانير

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_2_19-4-2017.pngاتهم رئيس جمعية المهندسين فيصل العتل وزارة الأشغال بهدر الأموال في ظل وجود أوامر تغييرية كلفت الدولة المليارات اضافة إلى تعثر بعض المشاريع ما تسبب في انعكاسات سلبية كبيرة على البنية التحتية.
وقال إن هدفنا ليس التشهير بل للتذكير والمساهمة في مد يد التعاون لوقف هذا الهدر في المال العام ولإنجاز المشاريع  في وقتها دون تأخير أو تعثر كما هو حاصل الآن في جسر الغزالي الذي اخذ الكثير من الوقت والمال ثم جاء الأمر بهدمه.
من جانبه دعا رئيس لجنة النقل والمرور عادل العميري المهندسين لاستنباط الدروس والتعلم للمساهمة في وضع الرؤية الصحيحة التي تدعم الجهات الحكومية لافتا إلى أن توسعة الجسور والطرق لن تكون الحل الكامل لمشكلة الازدحام.
وأضاف أن ما حدث في جسر الغزالي دليل على عدم استعداد الجهات الحكومية لانطلاق المشروع إضافة إلى عدم وجود تنسيق دائم ما ساهم في وجود الازدحام المروري.
طال ص3

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث