جريدة الشاهد اليومية

تطوير ممشى منطقة سعد العبدالله وإنارته بالطاقة الشمسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أكد المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية فيصل الحساوي اهتمام الهيئة بتطوير جميع الخدمات على مستوى المحافظات ومنها تطوير ممشى مدينة سعدالعبدالله حيث ستوفر له الإنارة بالطاقة الشمسية وستقوم بتشجيره كما ستنشئ منطقتين الأولى ألعاب خاصة للأطفال والأخرى لرياضة العاب القوى.
وقال الحساوي خلال لقائه رئيس جمعية سعد العبدالله التعاونية فواز شليويح المطيري بحضور أمين السر سلامة البذالي ورئيس اللجنة المالية والإدارية علي خشاب ورئيس لجنة الفروع المستثمرة والإنشاءات زيد الحربي ونائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية عبدالله الفضلي انه حريص على التعاون مع الجمعيات التعاونية في الجانب الخدماتي الذي يعود بالفائدة على المواطنين والمقيمين .
وأضاف الحساوي أن جميع الطاقم في «هيئة الزراعة» على أتم الاستعداد في البدء بعملية تطوير ممشى سعدالعبدالله حيث سنخصص احد موظفي الهيئة بمتابعة هذا المشروع شخصيا حتى نحقق المطلوب ويكون المتنفس الأول لأهالي مدينة سعدالعبدالله.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث