ضرورة نقل الخبر بدقة وحيادية وموضوعية

ولي العهد: الإعلام الهادف يسهم في بناء الدولة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_L5(11).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس سمو الشيخ ناصر المحمد.
كما استقبل سموه وزير النفط ووزير الكهرباء والماء عصام المرزوق والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني والرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال الخالد ورئيس مجلس إدارة شركة ناقلات النفط الكويتية بدر الخشتي وذلك بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس شركة ناقلات النفط الكويتية حيث اطلعوا سموه على إنجازات الشركة وخططها ومشاريعها المستقبلية.
وقد أشاد سموه بالجهود المخلصة والتعاون البناء للقائمين على هذا المرفق الحيوي في تعزيز مسيرته وترسيخ مكانته الإقليمية والدولية في سوق الطاقة العالمي متمنيا لهم مواصلة العطاء والتميز لما فيه خير الوطن وتقدمه وازدهاره.
واستقبل سمو ولي العهد رئيس مجلس إدارة جمعية الصحافيين فاطمة العيسى وأعضاء مجلس الإدارة وذلك بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد.
وقد أشاد سموه بأهمية الإعلام الهادف الذي يسهم في بناء الدولة وتقدمها مؤكداً على ضرورة نقل الخبر بدقة كاملة وبحيادية وموضوعية وعلى الالتزام بقوانين المهنة في عالم أضحى مليئا بالتحديات معتبرا سموه وسائل الإعلام سيفاًَ للبناء وليس للهدم متمنياً لهم التوفيق والسداد.
وحضر المقابلتين رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث