جريدة الشاهد اليومية

في موسم استثنائي حقق فيه 16 انتصاراً و4 تعادلات وخسارة وحيدة

العميد يزين خزائنه بأول نجمة للدوري العام لكرة الصالات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_S2(15).pngكتب أيمن الدرديري:

توج الفريق الأول لكرة القدم داخل الصالات بنادي الكويت بلقب الدوري العام ليزين خزائنه بأول نجمة لهذه البطولة في موسم استثنائي حقق فيه العميد 16 فوزاً وأربعة تعادلات وخسارة وحيدة جمع منها 50 نقطة وانضم درع الصالات إلى دروع أخرى سبقته إلى القلعة البيضاء مثل دوري السلة والطائرة واليد والشواطئ وينافس بقوة على القدم.
وتم تتويج الفرق الفائزة بحضور رئيس لجنة الصالات ونائب مجلس إدارة نادي الكويت خالد الغانم ومسؤولين عن فرق كاظمة صاحب المركز الثاني ونادي السالمية الذي فاز بالمركز الثالث.
وحقق الأبيض انتصارا ثمينا على اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد فوز صعب جاء مصاحبا لفوز ساحق لمطارده المباشر نادي كاظمة على الجهراء بـ 17 هدفاً دون رد مما جعل لاعبي العميد تحت ضغط كبير لأن التعادل كان سيهدي الدرع للبرتقالي. وافتتح البرازيلي فيرناندو التسجيل للأبيض وأضاف عبد الرحمن الطويل الهدف الثاني بعد أن سدد الكرة وسجلها مدافع اليرموك في مرماه وقلص اليرموك الفارق بتسجيله الهدف الأول مما زاد اثارة المباراة.
ونجح الاسباني روميرو ومساعده لويس في تحقيق أول لقب لهم وللعميد في موسم هو الأفضل للأبيض الذي دون اسمه بين سجلات أبطال المسابقة بعد القادسية واليرموك لقبين والسالمية وكاظمة لقب واحد.
ولم تكن بداية البطل الجديد جيدة حيث تعادل في ضربة البداية أمام السالمية ثم كاظمة بنفس النتيجة «3-3» وخسر من اليرموك برباعية نظيفة بعدها استعاد توازنه واحتل المركز الثالث في القسم الأول وفي الثاني أيضا بدأه العميد بتعادل أمام كاظمة ثم فوز على السماوي ولكنه عاد ليتعادل مع العربي «4-4» ثم واصل الفريق طريقه بنجاح بدون خسارة حتى نهاية القسم الثاني والثالث.
وفي المباراة التي سبقت لقاء التتويج سحق السفير نظيره الجهراء بـ 17 هدفاً بدون رد في محاولة يائسة للاحتفاظ باللقب على أمل أن يتعادل اليرموك أو يفوز على الكويت ولكن الأبيض لم يعط الفرصة لأي مفاجآت وحسم الدرع بذراعه. واستضافت صالة نادي الكويت جميع مباريات المسابقة وستنطلق السبت المقبل بطولة الكأس حيث تم الفرق المشاركة إلى مجموعتين وجاء الأبيض في المجموعة الثانية النارية مع القادسية والسالمية واليرموك وضمت المجموعة الأولى أندية كاظمة والعربي والجهراء والتضامن.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث