جريدة الشاهد اليومية

وعدا الجمهور بأن القادم أفضل في الدوري

الهاجري وحاكم اعترفا بصعوبة الفوز على التضامن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_S2(14).pngكتب سامح فريد:

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت فهد الهاجري إنه سعيد بالفوز الذي تحقق على حساب التضامن في الجولة السابقة لبطولة دوري فيفا بهدف مقابل لا شيء وهو ما وضع الفريق على طريق احراز اللقب حيث اعتبر الهاجري ان الفوز مهم جداً وجاء في وقته تماما لاسيما ان الأبيض تعادل في الجولة قبل السابقة مع العربي بهدف لمثله كما انه تم سحب ثلاث نقاط منه وهو ما افقد العميد خمس نقاط في يوم واحد.
واضاف الهاجري ان اهمية الفوز ايضا ترجع لكونه جاء على حساب فريق عنيد للغاية ومميز وهو التضامن الذي يضم مجموعة لاعبين على اعلى مستوى ولديهم امكانات عالية.
وتابع ان الفوز جاء في وقت صعب حيث احرز اللاعب جمعة سعيد هدف الفوز بالنسبة لفريقه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الثاني وقبل دقيقتين من انتهاء المباراة رسميا.
وقدم الهاجري شكره لجمهور الكويت الذي حرص على التواجد ومساندة اللاعبين حتى نهاية المباراة واعدا اياهم بأن الفترة المقبلة ستكون أفضل وسيحاول خلالها الفريق تقديم مزيد من الانتصارات حتى يؤمن الفوز بدوري فيفا.
بدوره اشاد المدافع حسين حاكم بالفوز الذي تحقق على التضامن قائلا انه مهم للغاية مضيفاُ انه فوز صعب بالفعل وجاء في توقيت مهم ميمنا جهود زملاءه اللاعبين في اللقاء واصفا اياهم بالأبطال.
على جانب آخر يعود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت إلى تدريباته الجماعية مرة أخرى مساء اليوم استعدادا للجولة المقبلة في الدوري حيث سيعكف المدرب محمد عبد الله على دراسة اسباب الخلل والمتمثلة في اهدار الفرص السهلة أمام المرمى من أجل ايجاد حلول لها خاصة ان الموسم دخل بالفعل مراحل الحسم ولا توجد رفاهية اهدار أي نقطة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث