جريدة الشاهد اليومية

منهمك في التحضير لألبومه الغنائي الجديد

عبدالقادر الهدهود: ألحن لنفسي لمعرفتي بقدرات صوتي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

F1(13).png

كتب  حسين محمد:

يبحث الفنان عبدالقادر الهدهود عن أعمال غنائية تحمل بداخلها مضموناً ورسالة لكي يستفيد منها المتلقي وتبقى محفورة في الأذهان ولا يشغله  السعي وراء الشهرة الفارغة لأنه  راض عن الأعمال الفنية التي قدمها خلال مشواره الغنائي لكنه يطمح إلى المزيد.
أمور كثيرة تحدث عنها الهدهود في لقائه مع «الشاهد»:
• أين وصل تحضيرك في ألبومك الغنائي الجديد؟
- في اللمسات النهائية باختياراتي الغنائية وتأخيري في طرحه سببه حرصي على أن أكون راضياً تماماً عن الأعمال الغنائية التي اخترتها وكل تأخيرة فيها خيرة.
• كيف وجدت ردود الجمهور حول أغنيتك سنغل يا للعجب التي طرحتها منذ فترة؟
- لله الحمد نالت اعجاب الناس ولم أتخيل أنهم سوف يتفاعلون معها لهذه الدرجة وتحصد المراكز الأولى بين بورصة الأغنيات وهي من كلمات الشاعر الغيم ومن الحاني وقام بتوزيع الموسيقى  الموزع زيد عادل.
• ما الذي يميزك عن المطربين؟
- لي طريقتي الخاصة في العمل فالكل يعرف من المطربون الذين يحرصون على إتقان كل عمل غنائي يطرحونه في السوق لذلك لا أزال حتى الآن أضع اللمسات النهائية على الصورة الأخيرة لأعمالي التي سيحملها ألبومي الغنائي الجديد.
• ما طقوسك في عملك؟
- حذر وحريص ولا استعجل في انتقاء أعمالي الغنائية إلا بعد اقتناع تام.
• نود معرفة تفاصيل أكثر عن ألبومك الجديد؟
- سيحمل أكثر من 12 أغنية متنوعة وفيه ألوان غنائية مختلفة وتعاونت فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين على سبيل المثال تعاونت مع تركي بن عبدالرحمن وسعد المسلم وأحمد الصانع وعلي بوغيث ورياض العوض وغيرهم .
• هل صحيح أن معظم ألحان ألبومك أنت تصديت لها؟
- بالفعل فقد لحنت العديد من الأغنيات لأني اعرف مساحات صوتي وامتلك الجملة الموسيقية التي تناسب هذه الأغنيات لكن بنفس الوقت اعتز بالتعاون مع كل ملحن فبطبعي دائما أبحث عن التجديد والجديد.
• أنت ملحن ناجح ولك بصمات مميزة مع العديد من المطربين من أبرز من تعاونت معهم؟
- لله الحمد كنت محظوظاً بأن أعمالي نجحت مع العديد من النجوم وآخر أعمالي التي قدمتها كانت مع النجمة أصالة نصري وفهد الكبيسي وجواد العلي وشمس وسميرة سعيد وغيرهم فأنا أستمتع بالتعاون مع كل مطرب يمتلك خامة صوت مميزة يمنحني إبداعاً وتميزاً بما أقدمه.
• كان لك تجارب درامية ناجحة لماذا لا تكرر التجربة؟
- مشروع الدراما حاليا مؤجل حتى إشعار آخر لأن كل تركيزي ينصب على تنفيذ ألبومي الجديد إضافة لارتباطاتي الغنائية مع عدد من المشاهير.
• ما سر تفاعل الجمهور مع ما تقدمه من أغنيات؟
- أغني بإحساس وصدق  وعفوية  وأعطي العمل حقه من كل تفاصيله فأنا اليوم لا ألهث وراء الشهرة المزيفة أو الشو فأعمالي هي التي تقدمني بصورة مميزة ومختلفة في عيون جمهوري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث