جريدة الشاهد اليومية

صاحب السمو وسمو ولي العهد والمبارك والغانم كانوا على رأس مودعيه بالمطار

الرئيس السوداني غادر البلاد عقب زيارة رسمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_L3(7).pngغادر البلاد أمس الرئيس السوداني المشير عمر البشير والوفد الرسمي المرافق له بعد زيارة رسمية للبلاد استغرقت يومين أجرى خلالها مباحثات رسمية مع صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.
وقد كان على رأس مودعي البشير على أرض المطار صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني.
وكان الرئيس السوداني قد استقبل قبيل مغادرته بمقر إقامته بقصر بيان كل على حدة المدير التنفيذي لقطاع الاحتياطي العام للهيئة العامة للاستثمار بدر العجيل ومدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبدالوهاب البدر ومدير الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي عبداللطيف الحمد. حضر المقابلات رئيس بعثة الشرف المرافقة المستشار بالديوان الأميري خالد الفليج.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث