جريدة الشاهد اليومية

شمس: حفلتي الأخيرة لم تفرح الثعابين والمهووسين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F3(10).pngبعد اتهامها بفبركة فيديو خاص بأحد المعجبين الذي جاء من أميركا خصيصاً لحضور حفلها في البحرين على متن طائرة تحمل صورتها ردّت المطربة شمس بتعليقات عبر حسابها على «سناب شات» وقالت: «موضوع حفلتي لم يفرح بعض الثعابين والمهووسين بل جعلهم في حالة استنفار خاصة وأن الحفلة عاملة جو من قبل ما تصير. وما زاد الطين بلة أن الفانز توافدوا من جميع أنحاء العالم لحضورها».
وتابعت: «كلنا نعرف أنهم يمدحون ولكني أريد أن أوجه رسالة لـ«المريضة» ومن يقف وراءها وأن أقول لها ابتعدي عن دربي وانشغلي بنفسك وخذي إجازة مني شهرين على الاقل لأنكم مكشوفون والناس ليسوا أغبياء.
وأضافت شمس: «ليت كل الناس تعرف أن 80% من حسابات المتخفّين وراء أسماء على «إنستغرام» ليسوا في الحقيقة سوى 3 فنانات وممثلة وكلهن خليجيات. وهذا الكلام أقوله لأول مرة. هن يشتمن من يريدن وأحياناً يشتمن أنفسهم لكي لا يشك أحد فيهن وقريباً سوف أكشفهن.
وختمت: «لست من النوع الذي يفبرك أفلاماً لكي يكون محط أنظار. الله عافاني من هذا المرض وعلى الرغم من ذلك هو سبب لي صداعاً مزمناً. أنا أحب الناس الذين يتابعوني وأحترمهم وليس من عادتي أن أرد ولكن السالفة أمصخت».
يشار إلى أن الفنانة شمس سوف تحيي حفلاً في البحرين في 15 أبريل الحالي كما أنها تنازلت عن جزء كبير من أجرها لكي يكون في متناول الجميع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث