جريدة الشاهد اليومية

طالب اللاعبين بمراجعة حساباتهم وأشاد بالكندري والحربي

عقلة: جمعة خذل العميد أمام اليرموك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_S4(8).pngكتب أيمن الدرديري:

لم تمر نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت أمام اليرموك بالجولة الماضية من دوري فيفا دون حساب أو محاسبة ولكن دون أن تعلن النتائج حفاظا على تآلف الفريق حيث سادت حالة من السخط الكبير بين أعضاء مجلس الإدارة من الأداء الهزيل الذي قدمه لاعبو العميد أمام اليرموك والتفريط في نقطتين جديدتين في مشوار رحلة استعادة درع الدوري.
وأكثر الأشياء التي أزعجت إدارة القلعة البيضاء هي الاستهتار وعدم التركيز من قبل عدد غير قليل من اللاعبين مع التشديد بضرورة تلافي والابتعاد عن هاتين الآفتين والانتباه في المباريات المقبلة والتي ستكون حساسة للعميد رغم تصدره حتى الآن جدول الترتيب مع التنبيه على أن أي خسارة لنقاط جديدة سيكلف الفريق الكثير وسيصعب المهمة رغم كل المؤشرات التي تشير إلى أن الأبيض هو الأقرب بفضل الدعم والاهتمام اللامحدود من قبل مجلس الإدارة وفي ظل أيضا وجود لاعبين على مستوى عال سواء محليين خبرة وشباب أو المحترفين ولكن بعد تطوير المستوى وتلاشي العيوب السابقة والتي كلفت الفريق الكثير من النقاط أمام فريق اقل إمكانيات مادية وفنية مقارنة بالعميد.
من جانبه لم يخف عادل عقلة مدير الكرة بالقلعة البيضاء غضبه من أداء بعض اللاعبين أمام اليرموك والذين اتهمهم بعدم التركيز والاستهتار جاء ذلك في محور حديثه لأحد البرامج الرياضية بتلفزيون الكويت.
وأشار عقلة إلى أن هناك علامة استفهام كبيرة على أداء  الكثير من اللاعبين رغم أنهم حققوا رقما قياسيا من البطولات وهذا ادعى ان يكون حافزا لهم بتقديم ما هو أفضل والتعامل مع مثل هذه اللقاءات ونوعية الفرق بطريقة أكثر احترافية معترفا بوجود استهتار من بعض اللاعبين وعدم تركيز داخل الملعب خاصة من الايفواري جمعة سعيد  الذي يعول عليه الأبيض بشكل كبير ومطلوب منه الكثير ليقدمه مع الفريق قائلا: «نعم جمعة خذلنا في هذه المباراة» مضيفا: ليس المطلوب منه أن يضيع العديد من الفرص السهلة ولكن المطلوب هو ترجمتها لأهداف.
وأشاد مدير الكرة بالواعد حسين الحربي قائلا إنه كان الأفضل تكتيكيا في المباراة ولكنه لم يوفق ولم يحالفه الحظ لترجمة مجهوده الكبير بشكل ايجابي على المرمى.
وأوضح: «لا ألوم الجمهور على انتقادهم للاعبين ولكن الأهم عدم الإساءة لهم» مشيرا إلى أن تبديل اللاعب كان الأفضل دفاعيا للفريق».
كما اثنى عقلة على الأداء الذي وصفه بالرائع لحامي العرين الأبيض مصعب الكندري مضيفا انه كان نجم الشوط الأول وأنقذ الفريق من عدة فرصة كادت تكلف الفريق غاليا.
وأشار إلى أن العميد فرض أسلوب لعبه وسنحت له الكثير من الفرص لزيادة غلة الأهداف خاصة في الشوط الأول بعد التقدم والتي كانت كافيه لدخول الفريق للشوط الثاني بأريحية ودون ضغوط مشددا على أن العميد يدخل جميع المباريات بشعار الفوز فقط من اجل المحافظة على الصدارة حتى الوصول للهدف المنشود والحصول على درع الدوري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث