جريدة الشاهد اليومية

لديها أكثر من عمل درامي

السبتي: تضايقت لعدم المشاركة برمانة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F3(17).pngكتب حسين محمد:

قالت الفنانة غدير السبتي انها زعلت عندما لم يعرض عليها المشاركة في مسلسل حياة الفهد لشهر رمضان المقبل لانها تتفاءل دائماً في هذه المشاركات ولا تنسى نجاحاتها التي تحققها في كل رمضان وهنا التفاصيل. 

• كيف وجدت تجربتك بالاعمال الدرامية التي عرضت لك مؤخرا؟
- مشاركاتي الاخيرة حققت لي انتشاراً جيداً خاصة في المسلسل التلفزيوني درب العرائس كذلك في دوري في المسلسل التلفزيوني خمس بنات.
• لكن كلا العملين لم يأخذا الصدى الواسع في العرض؟
- ربما يعود ذلك للتوقيت ومدى تفاعل المشاهدين فدور الفنان يقتصر على الأداء فقط ويبقى التسويق للشركة المنتجة وعرضه على القنوات الفضائية لكن انا سعيدة بكلتا التجربتين واللتين اضافتا لي الكثير.
• ماذا لديك من اعمال درامية للفترة القادمة؟
- انتهيت منذ ايام من تصوير دوري في المسلسل الاجتماعي دموع الأفاعي مع المخرجة نهلة الفهد وبمشاركة عدد من النجوم ابرزهم حسين المنصور وزهرة عرفات وعبدالأمام عبدالله وعبدالمحسن القفاص وامل محمد وغيرهم. اضافة إلى أنني بدأت تصوير أول مشاهدي في المسلسل الدرامي الكحل الأسود مع المخرج محمد دحام الشمري وبمشاركة عدد من النجوم .
• حدثينا عن دورك في مسلسل دموع الأفاعي؟
- أجسد زوجة انتهازية وطماعة  تحب الفلوس لدرجة ذبح شقيقها من اجل المادة  كذلك شخصية لا يعجبها شيء وتقع في عدة مواقف محرجة. لا اريد التطرق اكثر للشخصية اتركها مفاجاة للجمهور.
• اعتدنا كل عام على ان تكوني من ضمن المشاركين في اعمال الفنانة حياة الفهد فلماذا غبت عنها هذا العام؟
- بصراحة زعلت  وتضايقت لاني لم أكن ضمن طاقم مسلسل رمانة هذا العام لكن بنفس الوقت لدي يقين بأني لو كان لي دور لن تتردد ام سوزان في دعوتي للمشاركة لكن لم يكتب لي نصيب هذا العام وبالمناسبة لا انسى أن كل نجاحاتي تكون في أعمالها الدرامية لانها مشاهدة وبقوة من قبل الجمهور.
• هل لديك مشاريع فنية اخرى؟
- لدي مشاريع فنية اخرى تم تأجيلها الى ما بعد موسم العيد فسيكون لي اطلالة مختلفة ومميزة.
• على أي أساس تختارين أدوارك اليوم؟
- ابحث عن شخصيات جديدة ومختلفة وتشد المشاهد وايضا تكون محورية في احداث العمل.
• هل مازلت تجاملين في اختياراتك؟
- ربما في السابق لكن اليوم بالعكس دقيقة جدا في اختياراتي ولا احب ان أجامل احداً لان الجمهور لا يجامل في رأيه وبطبعي ابحث عن التميز.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث