جريدة الشاهد اليومية

إيماناً من الشركة بالدور المميز للقطاعين

معرض الكويت الدولي كرم الإعلاميين ورعاة معرض العطور

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_E4(11).pngاقامت شركة معرض الكويت الدولي امس حفلا تكريميا على شرف وسائل الاعلام ورعاة معرض العطور وادوات التجميل دعي اليه نخبة من الاعلاميين ورعاة معرض العطور وادوات التجميل.
وأقيم حفل التكريم على مسرح الشركة بالصالة رقم 8 بحضور جمع ممن قيادات شركة معرض الكويت الدولي يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن النصار والمدير التنفيذي للشؤون المالية والادارية والموارد البشرية عبدالله الحمدان والمدير التنفيذي للتسويق والمبيعات باسمة يوسف الدهيم ومدير ادارة العلاقات العامة ضاري سليمان العيبان اضافة الى جمع من مدراء التسويق بالشركة.
شارك في الحفل جمع من الاعلاميين المكرمين ضم عدد من مديري التسويق والاعلان والمدراء الاقليميين والتنفيذيين في القنوات الفضائية والصحف اليومية اضافة الى رؤساء ومحرري الاقسام الاقتصادية والمصورين كما شمل حفل التكريم اكثر من 59 راعيا رسميا من رعاة معرض العطور وادوات التجميل 2017.
واستهل الحفل بكلمة ترحيبية بالضيوف ألقاها مدير ادارة العلاقات العامة ضاري العيبان تلاها كلمة شكر وتقدير من قبل راعي الحفل الرئيس التنفيذي للشركة عبدالرحمن النصار والتي رحب فيها بضيوف الحفل واعرب فيها شكره وتقديره لهذه الكوكبة من الاعلاميين ورعاة معرض العطور وادوات التجميل.
وشدد النصار في كلمته على حرص شركة معرض الكويت الدولي على تقوية اواصر العلاقات المشتركة بين الشركة وبين الاعلام من جهة وجميع الرعاة ايمانا من الشركة بما يلعبه هذان القطاعين والقائمين عليه من دور مميز على المستوى المحلي والاقليمي في الترويج والتغطية لجميع معارضنا واخص بالذكر معرض العطور وادوات التجميل بمواسمه المختلفة.
واستدرك النصار في حديثه إن ما نشهده من نجاح اليوم إنما هو نتاج جهود مضنية بذلها العاملون بشركة معرض الكويت الدولي طوال سنوات عديدة مضت عملوا خلالها جاهدين لرسم ملامح النجاح والتميز من خلال تطوير البنى التحتية لمرافق وقاعات الشركة والتي باتت تحاكي أرقي قاعات العرض محلياً وإقليمياً سعيا نحو العالمية.
ثم ألقت باسمة الدهيم المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بالشركة كلمة اشادت بها بضيوف الحفل من اعلاميين ورعاة ممن ساهم بوضع بصمة اعلامية واقتصادية مميزة كشركاء رعاة داعمين واعلاميين مميزين واكبوا تغطية اخبار نجاح فعاليات اقدم معرض من معارض الشركة منذ اكثر من ثلاثة عقود.
واشارت الدهيم في كلمتها التي تضمنت شرحاً موجزا لفعاليات معرضي العطور وادوات التجميل والساعات منذ انطلاقتهما الأولى الى ان هذين المعرضين حظيا بمشاركة محلية وإقليمية حاشدة طوال سنوات اذ بلغت المشاركات والرعايات في هذه الدورة ذروتها بشكل ملحوظ تجاوزت فيه 56 راعيا فيما لم تتوان شركة معرض الكويت الدولي عن تقديم كل دعم لازم لإنجاح هذه المعارض وتكلل ذلك في قيامها مؤخرا بتطبيق سياسة استراتيجية جديدة للتسويق تتضمن تطوير وتنظيم سياسة الحجوزات للمعارض الحالية والمستقبلية تضمن تخصيص الصالة 6 بشكل كامل لرعاة معرض العطور فقط لمواكبة الطلبات المتزايدة تلبية لاحتياجات عملائنا من الرعاة بشكل خاص حيث بلغ اجمالي مساحات المعرض التسويقية في الصالات رقم 5 و6 و7 و8 مساحة 24 الف متر مربع.
تلا ذلك كلمة صادق خان المدير التنفيذي لشركة تفاني للفعاليات والبحوث – من سلطنة عمان - الشركة المنظمة لفعاليات معرض ايديوكس والتي قدم فيها موجزا عن عقد اكبر معرض للتعليم العالي في الكويت 2017 Eduex والذي سيقام تحت رعاية وزارة التعليم العالي بالكويت في الفترة من 8 – 10 ابريل 2017 الشهر المقبل في الصالة رقم 7 على ارض المعارض الدولية بمشرف متوقعا ان يلقى هذا المعرض اقبالا كبيرا حيث سيتشرف بافتتاحه محمد الفارس وزير التعليم العالي والتعليم في التاسع من ابريل 2017 ويشارك نخبة تضم اكثر من 50 جامعة وكلية ومعاهد عليا مختلفة ما بين اكاديمية وعلمية ممثلة لاكثر من 10 دول عربية واجنبية حيث تنظمه شركة تفاني للفعاليات والبحوث من سلطنة عمان بالتعاون مع شركة ديم لتنظيم المؤتمرات والمعارض من الكويت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث