جريدة الشاهد اليومية

كاظمة والقادسية يتنافسان على المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس الاتحاد

طائرة الكويت على موعد مع إنجاز جديد في مواجهة العربي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_S1(15).pngكتب يحيى سيف:

تختتم اليوم مباريات مسابقة كأس الاتحاد لفرق العمومي للكرة الطائرة حيث تقام مباراتان على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية.. ويلتقي في المباراة الاولى كاظمة والقادسية لتحديد المركزين الثالث والرابع في الخامسة مساءً ويعقبها في السابعة المباراة المرتقبة بين الكويت والعربي في النهائي على لقب الموسم الحالي.
يذكر ان القادسية هو بطل النسخة السابقة إلا أنه خرج من السباق هذا الموسم ولم يتمكن من الوصول الى الدور النهائي وينافس على المركز الثالث.. ووصل الكويت «بطل الدوري هذا الموسم» الى النهائي بعد تخطيه الفحيحيل في الدور الاول وتخطى الجهراء في دور الثمانية وواجه كاظمة في نصف النهائي وواصل عروضه القوية ليقصي البرتقالي بعد مباراة قوية فاز فيها الابيض بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.. ويطمح العميد في تحقيق انجاز بالفوز بكأس الاتحاد الى جانب بطولة الدوري الذي فاز بها بعد غياب لسنوات عدة عن منصة التتويج.

استعداد جيد
وفور انتهاء بطولة الدوري لم يضع الجهاز الفني الوقت وبدأ الاستعداد وتجهيز لاعبيه لبطولة كأس الاتحاد والتزم جميع اللاعبين بالتدريبات وتعليمات الجهاز الفني وبدا حرص افراد الفريق وتصميمهم على الفوز وتأكيد الطفرة التي واكبت اداء الفريق في الموسم الحالي.. ويتميز العميد باجادة حوائط الصد والضربات الساحقة والاستقبال الجيد للكرة الاولى والارسال القوي واستفاد الفريق من الصفقات التي أبرمها خصوصا التعاقد مع نجم القادسية عامر السليم بالاضافة الى لاعب العربي عبدالله جاسم من الموسم الماضي وكان لوجود اللاعبين اثر كبير في اداء الفريق وقدرته على تحقيق الفوز على المنافسين من الاندية المرشحة مع الكويت للبطولات والألقاب.
عودة للتتويج
لم تختلف الصورة من جانب العربي من حيث الاعداد الجيد للاعبين للمباراة مع الالتزام الواضح في التدريبات.. ويدخل الاخضر المباراة مدعوما بالفوز الذي حققه على القادسية في نصف نهائي البطولة ولدى الفريق عدد من النجوم اصحاب الخبرة والقدرات البدنية الفنية لاسيما في الخط الامامي وتنفيذ الضربات الساحقة المؤثرة.
وعلى الرغم من فوز الكويت على العربي في مباريات الدوري إلا أن لقاء اليوم في مباريات الدوري إلا أن لقاء اليوم يختلف في الشكل والمضمون عن المواجهات السابقة للفريقين حيث تتسم مباريات الكأس بطبيعة خاصة وعدم القدرة على التعويض ومستوى اداء الفريق اثناء المباراة لخروج المغلوب.. ومن المؤكد ان وصول العربي الى النهائي فرصة لعودة الفريق إلى التتويج واستعادة الانجازات التي حققها في الموسم الأسبق عندما حقق الثنائية قبل ان يهبط الى الدرجة الاولى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث