جريدة الشاهد اليومية

اشتهرت باسم سما سعيد وانتهت مؤخرا من تصوير فيلم قسطي بيوجعني

زينب عبد الوهاب: أريد الظهور بشخصيتي الحقيقية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F2(16).pngكتب المحرر الفني:

فنانة موهوبة ولوحة غريبة الاطوار فهي تجمع بين الهدوء والشقاوة في آن واحد مشغولة دائما بالبحث عن الصدق بدواخل الاشياء ولاتتقبل غير الحقيقة فإن اردت ان تعرف التفاصيل بدون تزييف تستطيع ان تأخذها من فم زينب عبدالوهاب فهي وكأنها طفلة صغيرة لا تتنازل عن التميز والتفرد في اعمالها غير مهتمة بالشهرة في حد ذاتها كمطمع لدى فتيات جيلها ..ولانها لا تسمع ولا تصدق الا صوت قلبها قامت بمفاجأة جمهورها بتغيير اسمها الفني سما سعيد لانه لا يتواءم معها ولا تراه يمثلها.
زينب عبد الوهاب بنت مصر قامت مؤخرا بتغيير اسم شهرتها الفني الذي عرفناها من خلاله وهو سما سعيد الى الاسم الحقيقي لها وهو زينب عبدالوهاب بينما صرحت زينب انها متوائمة نفسيا مع اسمها الحقيقي وهي على قناعة تامة بأن اسم زينب اسم جميل لانه اسم بنت الرسول صلى الله عليه وسلم وانها يجب ان تكون لها كينونتها الخاصة بالوسط الفني معللة ذلك بأن اسم سما تكرر كثيرا بين الفنانات وهي تفضل التميز والتفرد.
واكدت: جاء هذا الاقتراح من المخرج المنفذ خيري سالم والمخرج احمد الجندي.. بينما اكدت ان ممتلكاتها الشخصية وتعاملاتها الحكومية مكتوبة باسم زينب وهي تفضل التعامل باسم واحد.
وتطل زينب عبر الشاشة الرمضانية من خلال مسلسل الحلال مع الفنانة سمية الخشاب ومن اخراج احمد شفيق وانتاج صادق الصباح وهو ثالث عمل يجمعها مع المخرج الرائع احمد شفيق بعد مسلسل يونس ولد فضة ومسلسل الحلال الذي تقوم بتصويره حاليا للظهور الرمضاني ..وهو من بطولة سمية الخشاب وأحمد بدير  ويسرا اللوزي  وبيومي فؤاد  ودينا فؤاد  ومها أحمد .
الحلال يستعرض الحارة المصرية ويتناولها بشكل مختلف بعيدًا عن حالات التناول التي قدمت من قبل  فى إطار «لايت كوميدي شعبي»  ويشهد عودة الفنانة سمية الخشاب لعالم الدراما التلفزيونية بعد تغيبها خلال الموسم الماضي. العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق  وإنتاج صادق الصباح.
ويعرض لزينب حالياً على «او اس ان» مسلسل «اولاد تسعة» مع نيكول سابا ومن اخراج احمد شفيق ايضا وهو اهم المسلسلات التي شاركت فيها زينب على حد قولها . وتصدرت زينب بوستر فيلم عطل فني مؤخرا وقامت بنشره عبر صفحتها في انستغرام وفي فيسبوك حيث من المقرر عرضه في شم النسيم.
ولانها متفاعلة بشكل مباشر عبر السوشيال ميديا مع معجبيها ظهرت في اخر جلسة تصوير عبر انستغرام بلوك حيوي اظهر جمال انوثتها .. ولدى سؤالها عن اسم شهرتها الذي  تداولته مواقع البحث غوغل واخبار الصحف ردت قائلة: غوغل نحن من نتحكم فيه ونحن من نصرح للصحافة بالاسم او بالخبر لذلك لا يزال بالإمكان التحكم به والتغيير  واواجه بعض المشاكل عند سفري بسؤالهم ماذا تعملين فأرد انا اعمل ممثلة لكن اسمي الحقيقي  زينب عبدالوهاب فيستعجب الكثيرون معللين انهم لم يسمعوا اطلاقا عن ممثلة اسمها زينب.
يذكر ان زينب عبد الوهاب ظهرت في اعمال درامية لا حصر لها كما شاركت ايضا بالسينما ولها ظهور برامجي من خلال برنامج هاردلك بيبي وقد انتهت حاليا من تصوير فيلم بطولة مع الفنان هاني رمزي ومايا نصري واخراج ايهاب لمعي تحت اسم قسطي بيوجعني فهي لا تختار اعمالها لمجرد الظهور الفني ولكن تختار اعمالها التي تحس بها وها هي الان تختار ايضا اسمها الفني الجديد لمجرد ارتياحها له حتى وان لم يقتنع به البعض.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث