إذا عرض علي دور لن أتردد بالعودة للمسرح

عبدالإمام عبدالله: أنا موجود في الإذاعة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F1(17).pngكتب حسين محمد:

قال الفنان عبدالامام عبدالله إنه قدم شخصية الرجل الخليجي بمختلف الاشكال والانماط دون الإساءة له  لانه حريص أن يقدم صورة الخليجي من خلال الاعمال السينمائية التي قدمها.
واضاف: لم يعرض علي حتى الان إلا عمل درامي واحد في هذا الموسم  دون معرفة الاسباب الحقيقية لعدم عرض اعمال فنية اخرى بالرغم من كثرتها وهذا الامر لا يشغله لأنه مقتنع بما يقدمه من اعمال تلفزيونية ولا يحب بعد هذا العمر الفني الطويل أن يلهث وراء المشاركات الفنية فكل منتج ومخرج يعرف جيدا امكاناته الفنية وحضوره القوي امام الشاشة.
• متى سيتم عرض فيلمك السينمائي المصري الجديد الشبكة؟
- بصراحة ليس لي علم بموعد عرضه بدور السينما, بالرغم من أنني انتهيت من تصويره منذ وقت لكن من المحتمل سيتم عرضه في إجازة الصيف في مختلف دور السينما العربية والخليجية. 
• هناك اتهام دائم بأنك تشوه صورة الرجل الخليجي في هذه الافلام؟
- لا بالعكس هذا اتهام باطل وليس له أساس من الصحة بالعكس دائما احرص أن اقدمه في افضل حالاته وكما تعلم الفن هو يعرض الواقع الذي نعيش فيه فمن الصعب في كل اعمالي أن اظهر الرجل الخليجي بانه انسان ملاك لابد يوجد هناك بعض الملاحظات والعيوب لكي نعريها للمجتمع من اجل العلاج وتوصيل الرسالة للعمل, لكن لا أسيء لصورة الرجل الخليجي بتاتا بل اقدمه بصورة مختلفة.
• كيف ترى السينما الكويتية وهل لا تزال موجودة أم غائبة حتى الان؟
- من الصعب جدا ان نقارن السينما المصرية بتجربة السينما الكويتية فالمصرية سبقتنا باكثر من 150 سنة ونحن بكل تجاربنا لم نتجاوز  40 عاما.
• برأيك ماذا نحتاج لكي نتميز بالفن السابع؟
- الانتاج السينمائي الكويتي بطيء وبحاجة إلى دعم وتشجيع الكوادر الشابة لكي نقدم اعمالاً سينمائية مميزة  فنحن نمتلك رؤية وكوادر لكن بحاجة الى ضخ أموال لكي تتحرك العجلة بشكل صحيح. 
• ماذا عن مشاركاتك الدرامية لشهر رمضان؟
- انتهيت من تصوير كافة مشاهدي في المسلسل التلفزيوني «دموع الافاعي» مع المخرجة الاماراتية نهلة الفهد وبمشاركة عدد من نجوم الدراما وسيكون دوري مختلفا عند عرضه. 
• هل لديك مشاركات درامية اخرى؟
- حقيقة لا يوجد لي أي مشاركات ثانية .
• هل اكتفيت بعمل فني واحد في هذا الموسم؟
-  لم يعرض علي من قبل الشركات الفنية أعمال فنية اخرى للمشاركة وفي حال لو عرض علي وإذا الدور ناسبني ووجدته سيقدمني بصورة مميزة سأشارك فيه أو اكتفي بهذا العمل فقط. فانا بالمناسبة لا اشترط ان اقدم جميع حلقات العمل يكفيني اقدم شخصية محورية وأساسية فمثلا مشاركتي في «دموع الأفاعي» اقدم 25 حلقة لكن لا توجد شخصية الأب بالعمل إلا انا أجسد الأب ولدي ثلاثة أبناء وهم حسين المنصور وخالد البريكي وعبدالمحسن القفاص وبعد وفاتي سيكون هناك ضغينة وكراهية بين الاخوان لا أودّ ان احرق العمل.. اتركه مفاجأة. 
• هل خضت تجربة السينما كما هو حال كثير من الفنانين اليوم؟
- خضتها في بداية مشواري الفني وفي حينها كانت غير مجدية ومتعبة واعدلت عنها واكتفيت كممثل فقط. 
• لماذا هجرت خشبة المسرح؟
- لا بالعكس لم اهجرها فآخر تجربة مسرحية قدمتها كانت من خلال مسرحية «قناص خيطان» مع عبدالحسين عبدالرضا ولم يعرض علي دور مناسب لي وصدقني اذا وجدت دورا يغريني للعودة لن أتردد بالصعود لخشبة المسرح مرة اخرى.
• ماذا عن الإذاعة؟
- اجد راحتي ومتعتي في الاذاعة فمازلت موجودا ولله الحمد من خلال عدة برامج مثل نافذة على التاريخ ونجوم القمة وبمشاركة المخرجين الشباب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث