جريدة الشاهد اليومية

عبدالصمد: خلل في ميزانيتها تؤكده تقارير المفتشين

تجاوزات هيئة الصناعة تهدم الاقتصاد الوطني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_2_19-3-2017.pngقال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي النائب عدنان عبدالصمد ان اللجنة لاحظت خللاً في ميزانية الهيئة العامة للصناعة للسنة المالية الجديدة 2017/2018 من خلال تقارير المفتشين الميدانيين لصالح المستثمرين.
واضاف ان اللجنة ابدت اعتراضها على توقيع الهيئة عقداً لمدة 3 سنوات بقيمة
الـ 2.5 مليون دينار مع احدى الشركات لتوفير عمالة غير كويتية لـ 181 وظيفة ومنها تخصصات جامعية كالمحاسبة والحقوق وتقنية المعلومات.
وأوضح انه رغم صدور قرارات بسحب عدد من قسائم الصلبوخ لعدم التزام اصحابها باللوائح المقررة إلا أن وزارة التجارة أوقفت السحب من دون الرجوع للهيئة مع تعديل الوزارة تلك اللوائح وأوجدات بها ثغرات كبيرة وفقا لديوان المحاسبة.
وبين أن الهيئة خصصت مشروع أحد دراكيل الرمل لاحدى الشركات التي تتولى تنفيذ بعض مشروعات خطة التنمية لعدد من الجهات الحكومية رغم ان نشاطها استيراد وتصدير الخضراوات والفواكه وليس لها علاقة بالانشاءات.            طالع ص 5
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث