جريدة الشاهد اليومية

كيدزانيا الكويت أطلقت فعالياتها مجاناً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

C4(1).pngأطلقت كيدزانيا الكويت مدينة الأطفال النموذجية المصغرة للتعليم الترفيهي النسخة الأولى من «KidZania Go» وهي فعالية مجانية ومفتوحة لجميع زوار مارينا كرسنت ـ مارينا مول الهدف منها منح الأطفال فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة لعب أدوار الكبار والتي يشتهر بها مفهوم كيدزانيا الفريد والقائم على التعليم الترفيهي.
وجرت فعالية «KidZania Go» خلال يومي 10 و11 الحالي بإقامة موقع مخصص يتضمن مجموعة من أنشطة لعب أدوار الكبار التعليمية والترفيهية والتي تحاكي بعضا من منشآت مدينة كيدزانيا الشهيرة وتم إطلاق هذه الفعالية بالتعاون مع الشركات الراعية لكيدزانيا مستشفى دار الشفاء وأبيات وفانتسي وورلد وشركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية ومركز سلطان ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي وعبدالصمد القرشي وبيتزا إكسبرس. وكان لهذا التعاون مع الشركات الراعية في إقامة هذه الفعالية دور محوري في إضفاء عنصر الواقعية على جميع الأنشطة التي يختبرها الأطفال من خلال محاكاة مهن مبنية على الحياة العملية.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث