جريدة الشاهد اليومية

السفارة البريطانية استضافت شخصيات نسائية كويتية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_C2(13).pngاستضاف قسم التجارة الدولية بالسفارة البريطانية في الكويت حفل شاي لمجموعة من الشخصيات النسائية  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي صادف يوم 8 مارس الحالي. وقد تم تنظيم هذه الفعالية بالمشاركة مع شركة بلوبرينت العقارية وشركائهما «نايت فرانك» و«ألماكنتر» الذين يتخدون من المملكة المتحدة مقرا لهم لعرض عدد من المشاريع العقارية الرفيعة المستوى ونموذج مشروعهم الجديد «سنتر بونت» في لندن.
وبمناسبة هذا اليوم أعربت ألكسيا لودج حرم السفير البريطاني ماثيو لودج عن سعادتها برؤية عدد كبير من النساء المستثمرات اللواتي يبحثن عن فرص امتلاك عقارات في بلدهم الثاني بريطانيا مشيرة إلى أنه في هذا اليوم العالمي للمرأة  يسعدها أن تنضم إلى صديقاتها الكويتيات اللواتي يعملن في العديد من المجالات وأقف معهن بشجاعة لإحراز التغيير وإبراز مستوى مشاركة المرأة الكويتية في مجتمعها.
ومن جانبه أعرب المهندس مشعل عبدالرحمن الملحم الرئيس التنفيذي لشركة بلوبرينت عن سعادته بالمشاركة في تنظيم هذا اليوم المميز مع السفارة البريطانية بهدف تكريس أهمية الدور الريادي للمرأة في المجتمع الكويتي والعالمي مشيرا إلى أن نسبة الإناث في شركة بلوبرينت تتعدى  الـ 60٪ من إجمالي الموظفين يشغلن مناصب قيادية في الشركة مثنيا على مبادرة السفارة البريطانية في استضافة سيدات الأعمال الكويتيات لخلق حوار علمي وتوعوي بين الأطراف كافة.
وكان موضوع اليوم العالمي للمرأة لهذه السنة يتعلق بدعوة المرأة إلى التحلي بالشجاعة وإحراز التغيير وذلك عبر إدماج كلا الجنسين وتحطيم الحاجز الذي يمنع مشاركة المرأة في العديد من المجالات بما في ذلك مجال الألعاب الرياضية والمجال السياسي ومجال الأعمال التجارية.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث