جريدة الشاهد اليومية

الحكومة: تحديد سقف للإنفاق وبدء التخطيط متوسط المدى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_2-2017_4_2-3-2017(1).jpgكلف مجلس الوزراء وزارة المالية وضع سقف للإنفاق بمشروع الميزانية العامة وبدء التخطيط متوسط المدى.
وقال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله إن الرئيس الأميركي ترامب عبّر في رسالته التي بعثها لسمو أمير البلاد عن تثمين الولايات المتحدة للكويت كشريك حكيم وثابت ولدورها القيادي في الأمن الإقليمي ومحاربة الإرهاب والأولويات الإنسانية. وأكد أن مشاركة الأشقاء في دول التعاون قادة وشعوباً للكويت في احتفالاتها الوطنية جسّدت عمق العلاقات الحميمة التي تربط بين أبناء دول المجلس والإيمان المشترك بوحدة الهدف والمصير وأثنى على حسن التنظيم والإعداد الـذي واكب الاحتفالات الوطنية وهو ما أظهرها بالصورة المثلى والمرجوة.
وفي نفس السياق قال إن مجلس الوزراء اعتمد مشروع مرسوم بتعيين هيا الودعاني أمينا عاما للجهاز المركزي للمناقصات العامة بدرجة وكيل وزارة.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث