سموه استقبل ولي العهد والمبارك والخالد وماورير وشيبسا

الأمير معزياً الإمارات: الكويت معكم في كل ما تتخذونه من إجراءات لمواجهة الإرهاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_L6(5).jpgبعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تعزية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الإمارات، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه ولشعب الإمارات في استشهاد نخبة من أبناء الإمارات، وهم في مهمة ضمن برامج المساعدات الإنسانية في أفغانستان نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار والذي أسفر أيضاً عن إصابة سعادة سفير الإمارات جمعة الكعبي، وعدد من زملائه الدبلوماسيين.
وسأل سموه المولى جلّ وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم سموه وشعب دولة الإمارات وأسر الشهداء وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، مبتهلاً سموه إلى الباري جلّ وعلا أن يحفظ الإمارات وشعبها من كل مكروه.
وأعرب سموه عن استنكار الكويت وإدانتها الشديدة لهذا الهجوم الإرهابي الشنيع الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين والذي يتنافى مع كافة الشرائع والقيم الإنسانية، وتأييدها لكل ما تتخذه الإمارات من إجراءات لمواجهة الإرهاب، مؤكدا موقف الكويت الرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي للتصدي له وتجفيف منابعه.
كما بعث صاحب السمو ببرقية تعزية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لسموه باستشهاد نخبة من أبناء الإمارات بالتفجير الإرهابي، سائلاً سموه المولى جلّ وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم سموه وشعب الإمارات وأسر الشهداء وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وان يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقيتي تعزية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، رئيس الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ضمنهما سموه خالص تعازيه وصادق مواساته لسموهما ولشعب الإمارات باستشهاد نخبة من أبناء الإمارات نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار، سائلا سموه المولى جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنهم فسيح جناته وان يلهم سموهما وشعب الإمارات وأسر الشهداء وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمنّ على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.
وبعث سمو الشيخ جابر المبارك، رئيس مجلس الوزراء، ببرقيتي تعزية مماثلتين.
في سياق آخر استقبل سمو أمير البلاد، بقصر بيان أمس سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.
كما استقبل سموه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
واستقبل سموه النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ورئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.
وقد أهدى سموه درعا تذكارية وذلك تقديرا وعرفانا لقائد العمل الإنساني وسعي سموه الدائم لصون كرامة الإنسان وخدمة الإنسانية.
كما استقبل صاحب السمو، سفير إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى الكويت محمد شيبسا، وذلك بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيرا لبلاده.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث