جريدة الشاهد اليومية

الأبيض يعلن ضم الوادي نجم القادسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب أيمن الدرديري:

أعلن عبد الوهاب  العمر مدير لعبة كرة القدم للصالات والشاطئية بنادي الكويت عن التعاقد مع نجم المنتخب الوطني ونادي القادسية عبد الرحمن الوادي على سبيل الاعارة لنهاية الموسم في صفقة من العيار الثقيل داخل نطاق «الكرة الخماسية».
وقدم العمر الشكر لنائب رئيس مجلس إدارة النادي خالد الغانم على الدعم اللامحدود للفريق الذي ينافس بقوة على لقب بطولة الدوري العام حيث يحتل الأبيض حاليا المركز الثالث برصيد 17 نقطة وتأمل إدارة الفريق المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.
ويعتبر الوادي من افضل اللاعبين وشارك مع المنتخب الوطني في الفوز بكأس الخليج مرتين متتاليتين وصعد معه للمربع الذهبي في كأس آسيا وكان ممن شاركوا مع الأزرق في نهائيات كأس العالم،وساهم في وصول الاصفر إلى نهائي كأس آسيا للاندية وفاز معه الملكي بجائزة افضل ناد في القارة.
الجدير بالذكر أن اللاعب خاض تجربة احترافية قصيرة في نادي
La Union Las Palmas الاسباني على سبيل الإعارة انتهت مطلع العام الماضي.
ورحب عبد الطويل نجم نادي الكويت بالوافد الجديد مؤكدا انه سيكون داعما قويا للفريق متمنيا التوفيق للوادي مع العميد.
ويضم الأبيض عددا من اللاعبين المميزين امثال عبد العزيز الهاجري والحارس الدولي عبد الله حيات والحارس الاخر عدنان النجدي والواعد عبداللطيف العباسي اضافة الى المحترف البرازيلي رافيينا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث