سموه التقى الحربي وثامر العلي والدويسان والساير ومساهمي شركة مصادر المياه

ولي العهد: ضرورة التضامن لمواجهة التحديات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_L2(51).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد بقصر بيان امس وزير الصحة جمال الحربي.
واستقبل سموه رئيس جهاز الأمن الوطني الشيخ ثامر العلي والمساهمين الذين سيقومون بتأسيس شركة مصادر المياه الدولية المساهمة, حيث قدموا لسموه شرحاً حول الشركة وخططها وتطورات مشاريعها والخاصة بتوفير مصادر المياه والمنتقاة دوليا وصولا الى تحقيق الامن المائي والغذائي.
هذا وقد اشاد سموه بجهود القائمين على الشركة واستراتيجياتها في ايجاد مصادر وحلول مبتكرة لتنويع مصادر المياه من حول العالم, متمنياً لهم سموه دوام التوفيق والنجاح.
وحضر المقابلة رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.
كما استقبل سموه عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان.
واستقبل سموه رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر هلال الساير, حيث قدم لسموه شرحاً عن حملات الاغاثة والعون التي اطلقتها الجمعية لدعم النازحين السوريين من مدينة حلب والمساعي الإنسانية من اهل الكويت لصالح الشعب السوري الشقيق.
وقد اشار سموه الى اهمية التضامن الإنساني في مواجهة انتشار التحديات الانسانية, مشيداً بالدور الانساني الفاعل الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر الكويتي في اسهامها في تعزيز هذا التضامن من خلال تقديم المساعدات الانسانية الاغاثية للاجئين والمحتاجين في مختلف اصقاع العالم.
وأكد سموه ان ذلك هو ما جبل عليه اهل الكويت, متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث