جريدة الشاهد اليومية

وزير التربية: دعم ومتابعة كافة قضايا الميدان التربوي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

استقبل وزير التربية وزير التعليم العالي محمد الفارس، أمس وفد نقابة العاملين بوزارة التربية برئاسة صالح العازمي، لمناقشة مشاكل الموظفين وبحث الأسباب التي تعوق أداء القياديين في وزارة التربية وأصحاب المناصب الإشرافية والمعلمين الأوائل وتقديم الحلول، وتسهيل جميع  الصعوبات لتحسين العملية التعليمية.
وأشار صالح العازمي إلى أنه تم التباحث مع الوزير حول مقترح ضم الشؤون القانونية في المناطق التعليمية لتصبح تحت مظلة الوكيل المساعد للشؤون القانونية في المبنى الرئيسي للوزارة.
في سياق آخر، استقبل الفارس وفداً من الجمعية الكويتية لمتابعة قضايا المعاقين برئاسة سعاد الفارس، وحضور الأمين العام للرابطة الوطنية للجهات العامله بمجال الإعاقة علي الثويني، للمناقشة والتباحث بالامور المتعلقة بالمعاقين ولمتابعة القضايا التي تخص تعليم شريحة ذوي الإعاقة.
كما استقبل الوزير رئيس جمعية المعلمين  وليد الحساوي، وأعضاء الجمعية، حيث أبدى استعداده ودعمه  لمناقشة ومتابعة كافة قضايا الميدان التربوي وعلى رأسهم المعلم، مؤكداً الدور الهام والرئيسي الذي يقوم به  المعلم  في المنظومه التعليمية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث