جريدة الشاهد اليومية

المسلسل يطرح قصة رومانسية عن إحدى الفنانات المشهورات

هيا عبدالسلام تراهن على نجاح في عينيها أغنية خلال رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_78_16777215_0___images_F2(73).pngكتب نايف الشمري:

تراهن الفنانة هيا عبدالسلام على نجاح المسلسل الذي لعبت دور بطولته «في عينيها أغنية» بعد عرضه على أكثر من محطة فضائية طوال شهر رمضان.

وتتمتع هيا بشعبية فنية واسعة في الكويت والخليج بعد ان قفزت قفزات فنية في أعمالها الفنية المميزة وأصبحت من الفنانات الأكثر شهرة وأداء وإبداعاً.

وتماشياً مع رؤيتها كي تصبح الشركة الرائدة في مجال تقديم المحتوى المتميز عبر الانترنت والجوال في منطقة الشرق الاوسط تقدم شركة «Telly»  التي تعتبر منصة المشاهدة الالكترونية الأكثر شعبيةً ورواجاً لكل عشاق المسلسلات الدرامية مفاجأة كبيرة حيث ستقدم  لكل متابعيها المسلسل الاجتماعي «في عينيها اغنية» للنجمة هيا عبد السلام  حيث تتيح لهم متابعة العمل على «Telly»قبل القنوات الفضائية وقبل اليوتيوب.

كما سيتمكن المشتركون من مشاهدة كواليس المسلسل حصريا من خلال «Telly» مع بداية شهر رمضان الكريم ويمكن لهم أيضاً متابعة اكثر من حلقة من حلقات المسلسل في اليوم الواحد بدون اي فواصل إعلانية.

والعمل من انتاج المجموعة الفنية للمنتج باسم عبدالامير وتدور أحداث المسلسل من خلال قصة رومانسية عن إحدى الفنانات المشهورات في مجال عملها، تتمتع بقدر عال من الجمال، ما يضعها دائما في مواقف غريبة ومفارقات، فكثرة العشاق والمعجبين حولها تسبب لها العديد من المشاكل التي هي فيغنى عنها.

والمسلسل  من تأليف الكاتب الإماراتي محمد حسن أحمد وإخراج وبطولة هيا عبدالسلام ويشاركها البطولة جاسم النبهان وأسمهان توفيق وفؤاد علي وشيماء علي وفخرية خميس وليلى عبدالله ومحمد صفر وفرح الصراف وفهد باسم وناصر عباس.

وتتوافر خدمة Telly المميزة على شبكة الويب من خلال التطبيق الخاص للجوال.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث