جريدة الشاهد اليومية

وجهان لعملة واحدة.. لا ذمة ولا وطنية ولا رادع ديني

ببغاء القبس وشيبوب الإخوان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_53_16777215_0___images_1(67).pngصحيفة السفارة الأميركية الداعمة للإخوان في الكويت، القبس، التي يرأسها في الخفاء يوسف النصف، حاط الببغاء وليد النصف واجهة لا يهش ولا ينش، يلقن معلومات، يروح يقولها، ولا أنسى له يوم طلب حل مجلس 2009  حين أثاروا قضية القبيضة بحجة أن الشعب يريد حل مجلس 2009 القبيض حسب وصفه.

يا يوسف يا بن نصف، من أنت؟ عميل للسفارة الأميركية؟ أحد أعضاء الإخوان، أم تاجر ابن تاجر تجمع فلوس؟ أم راوي قصص وحكايات عن الصباح وعبدالله السالم، أم ليبرالي تنادي بالحرية والديمقراطية وأنت أكثر الناس ديكتاتورية؟ ما تشوف شلون تعامل الناس بديوانيتك وبالقبس، يا ويل اللي يتخذ قرار من دون ما ياخذ أوامرك، مدعي، كذاب، منافق، تقول في الغرف المظلمة ما لا تقوله في العلن، تروي قصص لناس ميتة، حالك حال المدعي أحمد الخطيب، فكلاكما يروي قصص أموات، نسيت من كم سنة مطالبتك بإيقاف الحياة النيابية لمدة 10 سنوات وإعادة دراسة الدستور الكويتي لأن اللفو صاروا يدشون مجلس الأمة والمجلس أسس لعيال العوائل فقط، ألم يكن هذا كلامك ومطالبتك في الغرف المغلقة؟ وأذكرك يا أيها السوسة المدسوسة بالمجتمع الكويتي في عدد السبت 8 مارس 2014، صفحة 4، حين أتيت بعراقي ملعون الوالدين مخرف، فوضعتم مانشيت له في صحيفتكم الحقيرة يقول: سفينة الدولة دخلت بحارا خطرة و«...» في سبات عميق، أيقظوه قبل فوات الأوان.
وعند اتصال أحد الملاك بكم: ما هذا الكلام؟ سحبتم الصحيفة من السوق، وأعدتم إخراج الصحيفة على الموقع الالكتروني ولغيتم الجملة خوفاً ورعباً من القانون، والعدد موجود عندي لتقديمه للمحكمة، وصورة من الموقع الالكتروني، حيث الجملة الملغية منه، وذهبتم تلعبون نفس الدور، الذي يلعبه الإخوان: هاذي غلطة، سامحونا عليها، وسنعاقب من وضعها، وأنت من وضعها، بينما في «الشاهد» صورة وضعها موظف آسيوي كمبيوتر بالغلط حكم عليّ بالسجن 3 سنوات وأعفى عني سمو الأمير، حفظه الله، ليقينه بأنها كانت حربا سياسية من سياسيين شيوخ يريدون رأسي، إلا أنكم صحيفة فوق القانون، لأنكم مدعومين من الإرهابيين الأميركان والإخوان وأصحاب النفوذ والسطوة في الكويت.

أما مقالة الإخواني شيبوب دويلة العبسي في عدد أمس الأحد بالقبس عنوانها «إهدار دم». والمثل يقول: «وشهد شاهد من أهلها»، أنا كلامي كان عن الإخوان، وجرائمهم، التي ارتكبوها في الدول العربية، والكويت وهددت إذا أطلقت طلقة واحدة من هؤلاء الخونة فسوف نريهم، فاعترف شيبوب بأن هذا ما ينوونه له.
ونبلش نحچي: منو انت، وشنو انت، يا مبارك؟تذكر يا مبارك لما جيتني المكتب في انتخابات 1999، وتقول لي: طلبتك، الحكومة قررت محاربتي، والشيخ محمد الصباح والدك يا صباح، ربعه ورجاله تارسة العميرية، أبي فزعتك يا صباح في الانتخابات، فأخذتك وقعدتك بديوانية فهاد شنار مسلط  الشعلان بوشنار، الله يرحمه ويغفر له، وقال جدامك: انت منت كفو يا مبارك نقف معاك، لأنك منت وفي، لكن جيتك مع صباح المحمد معاك تم، وظلينا يوميا من ديوانية لديوانية، ننعزم على الغدا، على شرف صباح المحمد، وانت شيبوب تمشي وراي، وجبت لك 470 صوت ما فيهم أحد رشيدي أو إخوان، كانت رجال قطت عقلها كرمال صباح، يا ناكر الوفا، وطلعت الأول وجيتك أبارك لك حبيت خشمي وراسي جدام العالم وقلت: رفعت السيف عن رقبتي يا صباح ونجحتني.

تذكر يا شيبوب، لما قعدت تسولف عندي بمكتبي كيف قال إمامكم، انه عند الوضوء يجب أن تدخل صبعك في شرجك وقلت لك ما يجوز، وقلت لي: لا، هذا بناء على وصية الإمام.
ومن يومها وأنا لايعة چبدي منك، شلون تدخل صبعك في شرجك، هاذي تعاليم البنا لعنة الله على البنا وعلى كل أتباعه.

أسألك سؤال: دربت ولدك على هالأطباع الوصخة؟ وهل كل الإخوان زملاءك ينفذون هالتعليمات وهالطبع الوصخ؟ هاذي مدرسة الإخوان القذرة يا أيها القذرون، أنت أرجل ما فيهم راد علي؟ نسيت يا شيبوب حين أتيت لي وقلت لي: عندنا ملايين نبي نجيبهم الكويت من السودان بطيارة خاصة وندخل من التشريفات تحت اسمك يا صباح المحمد؟ ورفضت؟ هذا يسمونه غسيل أموال.
چم دخلك بالسنة من الاستشارات، وچم ضاع على المساهمين من شركة منا القابضة؟ نصبتوا على كويتيين ومصريين، وأرض العياط اللي تقاسمتها انت وأحمد عبدالسلام وخيرت الشاطر، كفاية وإلا أحچي بعد، أقول كل شي؟ ولا أسمع صوتك، انت والحشرات من الإخوان، أما الكمسيونجي الدلال اسم على مسمى يقول خذا توكيل من دلوعة الإخوان الصانع يرفع علي قضية، ليش وانت منت ريال يالدلال ترفع قضية عن نفسك؟

ما أتصور انكم تستاهلون أعطيكم من وقتي أكثر من چذيه، لكن ان سمعت صوت حشرة من حشرات الإخوان أو تباعها أو عملائها أو جواسيسها راح أروح الى أعمق مما حكيت، فقصصكم ورواياتكم وأفعالكم لها بداية ولا يوجد لها نهاية، وآخر أفعالكم العفنة صار لكم أيام تتحلطمون كالنساء: احنا مو قاعد نسوي شي، اللي قاعد يشاغبون أحمد السعدون ومسلم البراك، ليش الهجوم على الإخوان؟ ما لنا علاقة، ليش تنخلط الأوراق؟ ليش الإعلام والسياسيين يتهمونا بما يقوم به غيرنا؟ ماحد يظلمنا، إحنا ما لنا علاقة.
شفتوا إنكم خونة، تغذون كل من يحتاج التغذية لوجستيا بمعدات وتجهيزات وخطط وأفكار وتتبرون: احنا ما لنا علاقة، احنا ما سوينا شي، حالكم حال القبس، تقط سمها وتوز، وتفرق بين المجتمع بحجة الليبرالية، وحرية الرأي، فكلاكما وجهان لعملة واحدة، لا وطنية، ولا ذمة، ولا رادع ديني.

فاتعظوا يا أيها الإرهابيون، المجرمون، مما حصل لمن سبقوكم من الخوارج، وما وصلوا إليه، فاتقوا الله في بلدانكم وعودوا الى رشدكم وأوطانكم إن كنتم مؤمنين.
والله ولي التوفيق.

صباح المحمد

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث