جريدة الشاهد اليومية

سموه استقبل ناصر المحمد ومحافظ الجهراء وعدداً من الشخصيات

نائب الأمير: ندعم إجراءات السعودية لحفظ أمنها واستقرارها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_L1(262).pngاستقبل سمو نائب الأمیر وولي العهد الشیخ نواف الأحمد، بقصر السیف أمس، سمو الشیخ ناصر المحمد.
كما استقبل سموه، محافظ الجهراء ناصر الحجرف.
واستقبل سمو نائب الأمیر، خالد المعوشرجي وطارق المعوشرجي، حیث أهدیا سموه نسخة من كتاب بعنوان «الحلم بكویت حدیثة» والذي یتضمن قصة نشأة بلدیة الكویت قبل النفط.
كما استقبل سموه، سفیر الیونان لدى الكویت السفیر اندریاس باباداكیس، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفیرا لبلاده.
من جهة أخرى، أجرى سمو نائب الأمیر، اتصالا هاتفیا بولي العهد نائب رئیس مجلس الوزراء وزیر الدفاع بالسعودیة صاحب السمو الملكي الأمیر محمد بن سلمان، أعرب فیه سموه عن إدانة واستنكار الكویت للهجومین الذي طالا منشأتین تابعتین لشركة أرامكو في محافظة «بقیق» وهجرة «خریص» في السعودیة، مؤكدا سموه في الوقت ذاته موقف الكویت الثابت والرافض لتلك الأعمال الإرهابیة التي تتنافى مع كافة القیم والشرائع الإنسانیة والوقوف مع المملكة في كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ وسلامة أمنها واستقرارها في مواجهة هذه الآفة البغیضة، سائلا المولى تعالى أن یحفظ المملكة من كل مكروه وسوء وأن یدیم علیها المزید من الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل القیادة الرشیدة لخادم الحرمین الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزیز، ملك السعودیة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث