جريدة الشاهد اليومية

عيسى المرزوق يثير ضجة بطلب غريب يخص ياسمين صبري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_174_16777215_0___images_1-2018_F3(189).pngأثار الفنان عيسى المرزوق ضجة خلال تصريحه الغريب الذي طال الفنانة ياسمين صبري، وذلك خلال وجوده ضيفاً في برنامج «ذا بلين» للمذيع صالح الراشد.
سأل صالح الراشد ضيفه عيسى المرزوق عن الفنان أو الفنانة الذي يرغب في أن يكون رفيقه في إحدى السفرات؟ فأجاب سريعاً: «بأنه يرغب في أن ترافقه ياسمين صبري»، وأبدى المذيع استغرابه من الاسم فطلب منه توضيحاً.
أوضح عيسى المرزوق إجابته بأنه يرغب في أن «يتونس» بصحبتها ليس أكثر، ولكن استمر صالح الراشد مستغرباً من إجابته قائلاً له: «إجابتك مقنعة ولكن ليست واقعية»، فحاول الفنان الكويتي بدوره أن يبرر ما قاله.
وأخذ عيسى المرزوق يشرح سبب اختياره لياسمين صبري، مشيراً إلى أنه ليس لديه أصدقاء وخطأ في المجتمع أن يكون له صديقات فتيات، وهنا سأله صالح الراشد: «لم تسافر من قبل مع صديقة» فأجاب بالنفي.
لم تكن إجابة عيسى المرزوق هذه الوحيدة التي أشعلت مواقع التواصل، فقد أثار الجدل عندما تحدث عما قاله سلفاً بأنه سيتزوج سعودية، فنفى الأمر مشيراً إلى أنه قال في إحدى الحفلات أنه سيتزوج أربع من الخليج، وهنا سأله صالح الراشد: «وهن بيرضون؟» فأجاب سريعاً: «ليش ما يرضون أنا اللي يختار أنا الرجال».
جدير بالذكر أن عيسى المرزوق ليس الفنان الخليجي الوحيد الذي أشعل مواقع التواصل بتصريحه عن ياسمين صبري، فقد سبق أن طلب الفنان عبدالله بمهن الزواج منها بشكل علني بطريقة سببت له الانتقاد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث