جريدة الشاهد اليومية

القطان يرجح كفة ليلته في مهرجان ربيع سوق واقف

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_115_16777215_0___images_1-2018_F2(191).png«الشاهد» - الدوحة:

حضور كويتي لافت ومميز في حفلات مهرجان سوق واقف في الليلة الثالثة عشرة مع الفنان حمد القطان، الذي يعتبر الأنشط في الساحة مقارنة مع أبناء جيله في الكويت من حيث التواجد والاستمرارية ، سواء على مستوى اعماله او تعاوناته كملحن مع اغلب نجوم منطقة الخليج التي كان اخرها مع الفنان نبيل شعيل قبل ايّام.
القطان استعد جيدا لهذا الحفل عندما غنى اعماله التي حققت نجاحات ومشاهدات عالية في اليوتيوب ، اضافة الى بعض الاغاني لنجوم من الكويت أمثال عبدالله الرويشد والقدير عبدالكريم عبدالقادر وكذلك من الفلكلور ، وهذا الامر ساهم في تشجيع القطان واحترام الجمهور له بدرجات مضاعفة كونه أكد على ان الفنانين الشباب مطلعون جيدا على اعمال من سبقوهم ومحافظون على اللون الذي امتازت به الاغنية الكويتية.
وقدم القطان اول اغنيه بعنوان «إشتاقيت إلها»، ومن ثم قدم «تعال» و«آه يا الأسمر»، «لوعلي»، «وين وين»، «مافي احد»، «سلمولي»، «أي حاجه تجي»، «متى تشتاق» وتفاعل معها الجمهور، وتلاها بأغنية «مسافة السكة» وهي من اغانيه الجديدة وطرحها مؤخرا وهي من الحان ناصر الصالح ، ومن ثم ختم وصلته باغنية «تعبت أضحك».
ومن خلال هذا الظهور الذي نطمح له كجمهور كويتي، اثبت الفنانون الشباب وجود صف ثالث ورابع ممكن الاعتماد عليه ليكون امتدادا ناجحا لرواد الاغنية الكويتية التي مازالت تحتفظ ببريقها وتاريخها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث