جريدة الشاهد اليومية

أبرزهم عمرو دياب وميريام فارس

دبي تستحوذ على نجوم الغناء في رأس السنة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_156_16777215_0___images_1-2018_f3(108).pngيعد موسم رأس السنة واحدا من أهم مواسم الحفلات الغنائية التي يلتقي فيها نجوم الغناء من جميع أنحاء الوطن العربي مع جمهورهم للاحتفال معهم في هذه المناسبة.
حيث استطاعت دبي أن تستحوذ على عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي لإحياء الحفلات الغنائية هناك بمناسبة رأس السنة.
فجاء في المقدمة الهضبة عمرو دياب الذي من المقرر أن يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم
31 ديسمبر في جزيرة المارية بإمارة أبوظبي، وتعتبر هذه هي السنة الرابعة على التوالي التي يحيي فيها الهضبة حفلات رأس السنة بالإمارات.
ويأتي حفل عمرو دياب في أبوظبي، عقب إحيائه حفلًا خاصًا في فندق ريكسوس الشهير بشرم الشيخ بمصر، يوم 30 ديسمبر.
وتعود المطربة اللبنانية ميريام فارس مرة أخرى للوقوف على خشبة المسرح، بعد غياب لفترة طويلة بسبب ظروف مرضها، فمن المقرر أن تحيي حفلًا غنائيًا في جزيرة المارية، بمشاركة الهضبة، وذلك بالتعاون مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.
وانضم حماقي لقائمة المطربين الذين يحيون حفل رأس السنة في دبي، إذ أعلن عن حفله الغنائي هناك وذلك في 31 ديسمبر الحالي بأحد الفنادق الكبرى.
كما يجتمع كل من شيرين عبدالوهاب وإليسا وماجد المهندس أيضا في الإمارات العربية المتحدة للاحتفال مع جمهورهم بليلة رأس السنة، في حفل غنائي يجمعهم يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، داخل فندق جراند حياة في إمارة دبي، والذي تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
واستمرارا لسلسلة حفلات نجوم الغناء في الإمارات العربية المتحدة، ينضم أيضا كاظم الساهر بحفلين غنائيين، إذ يقام الحفل الأول في دار الاوبرا في دبي وذلك يوم السبت 30 ديسمبر، اما الحفل الثاني فيقام على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية في أبوظبي، وذلك يوم الاحد
31 ديسمبر.
وأعلن تامر حسني عن إحياء حفل رأس السنة هذا العام في الإمارات العربية المتحدة، إذ يلتقي مع جمهوره في هذه المناسبة بحفل غنائي يقام في كاسر الأمواج بإمارة أبوظبي.
كما تشارك المطربة يارا في حفلات رأس السنة التي تقام هذا العام بالإمارات العربية المتحدة، وتلتقي مع جمهورها في حفل غنائي يوم الأحد 31 ديسمبر في أحد الفنادق الكبرى بإمارة أبو ظبي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث