جريدة الشاهد اليومية

فرح الهادي تهنئ الدكتورة خلود بحملها بعد المصالحة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_92_16777215_0___images_1-2018_F3(162).pngهنأت الفنانة فرح الهادي عبر خاصية «story» على موقع «إنستغرام»،صديقتها الدكتورة خلود، بمناسبة حملها بمولودها الثاني.
ونشرت «الهادي» صورة الدكتورة خلود، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك دكتورة خلود، الله يتمم حملج على خير ويسهل عليج يارب».
وأعلنت الدكتورة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي خلود عن حملها بمولودها الثاني من زوجها «أمين»، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها وابنتها وهم يحملون صورة الجنين، وعلقت عليها قائلة: «حمل بي قطعة مني ومنك.. طفلٌ نصفه أنا ونصفه أنت.. اللهم استودعتك فرحتي وجنيني.. اللهم ارزق الجميع بالذرية الصالحة».
وكانت الفنانة فرح الهادي والدكتورة خلود أعلنتا مؤخرا مصالحتهما أثناء تواجدهما في معرض العطور بالكويت بعد حرب من التصريحات بينهما.
وكشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي أول أمس، في لقاء تلفزيوني حقيقة خلافها مع مواطنتها الدكتورة خلود، موضحة أنه كان هناك سوء تفاهم بسيط، وانتهى، مؤكدة أن علاقتهما طيبة الآن، مشيرة إلى أن السوشيال ميديا ضخمت الأزمة بشكل كبير، ولكنهما تجاوزا كل ذلك.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث