جريدة الشاهد اليومية

نهى نبيل لم تحتفل بعيد ميلادها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_150_16777215_0___images_1-2018_F3(161).pngكشفت الفاشينيستا نهى نبيل عن سبب عدم احتفالها بيوم ميلادها، وذلك خلال فيديو مصور نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات».
وأوضحت «نهى»، خلال ردها على سؤال أحد متابعيها، السبب وراء عدم إقامتها لحفل يوم ميلادها، وقالت: «ليش ما تسوين حفلة كبيرة بمناسبة عيد ميلادك وتعزمي عليها مشاهير، مع الوقت لما تكبر رح تستوعب أن الناس الي تحبك وتعزك مو ناطرة حفلة أو عزومة عشان تعبر عن حبها وتقديرها لك بيوم مهم مثل يوم ميلادك».
وأضافت: «عندي جمعة صغيرة نفس اللي يصير معاي الحين في كل مكان أذهب اليه مع كيكة صغيرة وأربع وخمس أشخاص وأدري بأنهم يحبوني أحلى وأونس وأسعد مليون مرة من حفلة فيها فوق خمسين شخص يغنولي happy birthday ولما يطلعون يحكون من ورايا».
وتعد نهى نبيل من النساء العصريات اللاتي يعشقن صيحات الموضة، سواء في الأزياء أو الماكياج أو تسريحات الشعر، ويحظى حسابها على «إنستغرام» بأكثر من 6 ملايين متابع، كما أنها تعد شاعرة وإعلامية متميزة، ودرست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، قبل أن تلتحق بالعمل الإعلامي في عام 1994، ثم عادت للظهور ككاتبة في مجال الموضة، ولها مدونة خاصة بالموضة، وصيحاتها منذ عام 2009.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث