جريدة الشاهد اليومية

رئاسة الأركان هنأته بعودته سالماً بعد رحلة علاج

النائب الأول يعتذر عن استقبال المهنئين بسبب حالة الطقس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_116_16777215_0___images_1-2018_L1(184).pngكتب محسن الهيلم:

أعلنت وزارة الدفاع أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، يعتذر عن استقبال المهنئين لعودته إلى البلاد سالما من رحلة علاج بسبب حالة الطقس.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحافي إنه نظرا لسوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد وما صاحبها من أضرار على المواطنين يأسف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع عن عدم إمكانية الاستقبال الذي كان مقررا له مساء اليوم في نادي ضباط الجيش حتى إشعار آخر.في السياق ذاته، هنأ رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ونائبه الفريق الركن عبدالله النواف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر الصباح بعودته سالماً بعد رحلة العلاج.وتقدما باسميهما ونيابة عن كل منتسبي الجيش من ضباط وضباط صف وأفراد بأحر وأطيب التهاني للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمناسبة عودته إلى البلاد سالما.
وابتهلا إلى المولى عز وجل أن يمد الشيخ ناصر الصباح بموفور الصحة ودوام العافية وأن يستكمل مسيرة العمل والإنجاز لخدمة الكويت الغالية.
ودعوا الله تعالى أن يديم على كويتنا الغالية نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة تحت ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث