جريدة الشاهد اليومية

تقسيم تركة رونالدو على لاعبي الميرينغي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(126).pngكشفت تقارير صحافية أن هناك عدداً من اللاعبين استفادوا من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد صوب يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وأوضحت صحيفة «ماركا» أن مدافع الملكي سيرجيو راموس هو المستفيد الأول، بعدما بات المنفذ لضربات الجزاء، وسجل 3 أهداف هذا الموسم.
وأضافت أنه بالإضافة لركلات الجزاء، فإن راموس أخذ المكان الذي كان رونالدو يستخدمه لأسرته في ملعب سانتياجو برنابيو.
وواصلت أن كريم بنزيما أصبح القائد الثالث للفريق، بعد راموس ومارسيلو وهذا كان دور رونالدو في الموسم الماضي، كما أنه بات آخر لاعب يخرج الى أرضية الملعب، قبل بداية المباريات، وأخذ أيضًا مكان البرتغالي بجانب كاسيميرو في صورة الفريق الرسمية، قبل اللقاءات.
وتابعت أنه بعد مغادرة رونالدو أصبح غاريث بيل اللاعب صاحب أعلى راتب في الفريق وهو حاليا يظهر على أرض الملعب انه يستحق هذه المكانة.
وأشارت إلى أن قميص رونالدو، الرقم 7، أصبح من نصيب الوافد الجديد ماريانو دياز، بالإضافة إلى أن المعد البدني للفريق هو الشخص الذي يجلس في المقعد المخصص لرونالدو، في حافلة الملكي الآن.
ونوهت بأن لاعبي ريال مدريد سيكونون دائماً في المقدمة لتحقيق الجوائز الفردية، وسيحاول لوكا مودريتش الفوز بجائزة الأفضل، كما أصبح أفضل لاعب في أوروبا.
وأتمت بأن الـ «BBC» أصبحت «BBA»، حيث أصبح أسينسيو هو المكمل الهجومي لمثلث ريال مدريد، مع بيل وبنزيما.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث