جريدة الشاهد اليومية

صمود الكندري ترفض أن يظهر زوجها في «السوشيال ميديا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

فاجأت الفنانة صمود الكندري جمهورها بإعلان زواجها دون أن تفصح عن هوية شريك حياتها، وجاء ذلك ضمن فقرة الأسئلة والأجوبة التي أطلقتها عبر خاصية «ستوري» على موقع «إنستغرام».
وعند سؤالها حول ما إذا كانت متزوجة، أجابت الكندري بكلمة: «أي وحمدالله»، موضحة أنها ترفض ظهور زوجها في السوشيال ميديا لأنها تفضل الحفاظ على خصوصيتها، وردت على سؤال أحد النشطاء حول إذا كانت ستعتزل الفن بعد الزواج، خصوصا بعد أن صرحت في حديث صحافي سابق بأنه في حال تعارض عملها مع حياتها الخاصة في المستقبل فسوف تضطر إلى اتخاذ قرار الاعتزال، إلا أن الكندري أكدت تعاقدها على عملين دراميين لهذا العام، في إشارة منها إلى أنها لن تعتزل الفن.
وخاضت الفنانة صمود الكندري الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «خذيت عمري وعطيت» تأليف عامر الحزيمي، إخراج حمد البدري وشارك في بطولته: محمود بوشهري، انتصار الشراح، إيمان الحسيني، فهد البناي، طيف، محمد جابر، عبدالإمام عبدالله، وغيرهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث