جريدة الشاهد اليومية

«الشاهد» تتابع تسجيل المسلسل الإذاعي «الكويت والعمل الإنساني»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_133_16777215_0___images_1-2018_F3(111).pngحضرت «الشاهد» تسجيل مسلسل الكويت والعمل الانساني في استديو دراما الإذاعة والذي يضم نخبة من ألمع نجوم الفن من بينهم نجم النجوم جاسم النبهان والفنان الكبير سليمان الياسين وعبير الجندي وخالد المفيدي ووضحة السني وحسين المفيدي وعلي العلي وحسين الرفاعي وابرار المفيدي.
وقد التقت «الشاهد» بجاسم النبهان وسألته عن هذا العمل فقال: انا سعيد جدا ان اشارك بهذا المسلسل الاذاعي الذي نتحدث من خلاله عن انجازات صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الانسانية رمز الانسانية وهو من تعلمنا منه نبذ الطائفية وحب هذا الوطن، وتعلمون كم كان دعم أمير البلاد لكل انسان في بقاع العالم ناهيك عما قدمته لوطنه فما ان يعلم بتضرر شعب من شعوب العالم الا ويبادر الى مد يد العون.
وأضاف هذا الامير الانسان والانسان الامير الذي ينحني له رؤساء العالم إجلالا واحتراما ونحن من خلال هذا العمل نسلط الضوء على انجازات أمير الانسانية ونتمنى صادقين ان نسير على هديه وان يسير المسؤولون وفقا لتوجيهات صاحب السمو، رمز التكافل ورمز المحبة والسلام، ومهما قلنا فلن نستطيع ان نحيط بكل ما قدمه أمير الانسانية.
وقال الفنان سليمان الياسين انه شرف كبير لي ان اشارك بمثل هذه الأعمال ذات المعنى والهدف لأنه لا انسانية بلا عالم ولا عالم بلا انسانية.
واضاف الياسين: اننا من خلال هذا العمل نذكر بعض النقاط وليس كلها لأن اعمال صاحب السمو الانسانية لا تعد ولا تحصى.
وتمنى الياسين ان يحوز هذا العمل على رضا المستمعين الكرام.
وقالت الفنانة والمخرجة ابرار المفيدي ان قطاع الانتاج في الاذاعة يواكب الاحداث ولا يتأخر في انتاج الأعمال التي تهم المجتمع الكويتي ومنها ذلك العمل الجميل «الكويت والعمل الإنساني» وانها تشعر بالسعادة عبر مشاركتها في عمل خاص بالإنسانية لانها تشعر بالفخر عندما تمثل في عملاً يتناول مسيرة صاحب السمو الانسانية.
وختمت تصريحها بالقول: ليت كل الناس يتعلمون الانسانية من أمير الانسانية، وقال عبدالكريم اسماعيل رئيس قسم قطاع الدراما في اذاعة الكويت. نحن جاهزون لمواكبة كل حدث، وقد اخترنا هذا العمل «الكويت والعمل الإنساني» فخرا واعتزازا بأمير الانسانية الشيخ صباح الاحمد، مؤكداً ان قطاع الانتاج سيستمر في تقديم مثل هذه الاعمال التي تهم الناس وانه فخور بمشاركته في هذا العمل.
ومن ناحيتها قالت الفنانة غادة السني مخرجة العمل ان تقديم هذا العمل لرجل الانسانية الذي يحمل كل معنى جميل ويستحق اكثر من ذلك وكما اعطانا أميرنا الغالي صوراً جميلة للعلاقة بين الحاكم والمحكوم وبث فينا محبة عمل الخير التي دأب على فعله أبناء الشعب الكويتي، جدير بالذكر ان مسلسل الكويت والعمل الانساني تأليف سيد عامر واخراج غادة السني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث